تعرف على أشهر حلويات عيد الميلاد في بريطانيا
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

تعرف على أشهر حلويات عيد الميلاد في بريطانيا

نشر

في

2٬636 مشاهدة

تعرف على أشهر حلويات عيد الميلاد في بريطانيا

تبدأ الاستعدادات فعلياً في وقت مبكر من شهر سبتمبر حيث يتم تقديم العديد من أنواع الحلويات البريطانية خلال فترة الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، والشيء المدهش واللذيذ في هذه الحلويات هي التوابل الدافئة والحمضيات والفواكه المنقوعة في كعكة عيد الميلاد والتي تشكل نكهات لذيذة ومتنوعة. وسنتعرف معاً في هذا التقرير على مجموعة متنوعة من الخيارات لتجربة قضاء عطلة الأعياد مع أشهى الحلويات بطريقة بريطانية هذا العام.

بودينغ عيد الميلاد (كعكة عيد الميلاد البريطانية)

إذا كنت من محبي كعك عيد الميلاد، ستحب بودينغ الكريسماس البريطاني اللذيذ! إنه طبق كلاسيكي في المملكة المتحدة، مليء بالفواكه المجففة والتوابل الدافئة ومكونات أخرى مذهلة مطهوة على البخار غالباً ما يتم تقديم حلوى عيد الميلاد على النار (en flambe – استخدام البراندي أو الروم أو الويسكي) مع مغطاة بالجليد الملكي، أو ببساطة مغطاة بسكر الحلويات.

تعرف فترة عيد الميلاد بأنه الوقت الذي تأكل فيه كل العائلات البريطانية “مهلبية” عيد الميلاد أو Christmas Pudding، التي تُطهى قبل عدة أسابيع من عيد الميلاد، ويتم الاحتفاظ بها في مكان بارد، وتقدم في اليوم الأول من العطلة.

بديل هذه الكعكة هو كعكة إسكتلندية تسمى دندي. في حين أن هذه الكعكة المعينة لا تزال مليئة بالفواكه والمكسرات، إلا أنها ليست شديدة النكهة بالتوابل ولا تشمل البراندي. لذلك إذا كنت تبحث عن كعكة تشبه كعكة عيد الميلاد البريطانية الكلاسيكية، ولكن لها نكهة أكثر رقة، فجرب Dundee.

كعك الزبدة الإسكتلندي

لا مزيد من البحث عن وصفة شيبربريد الإسكتلندية السريعة التي لا تقاوم. Shortbread هي واحدة من أشهر أنواع الكوكيز الاسكتلندية التي يتم تناولها تقليدياً في عيد الميلاد وكجزء أساسي من السنة الجديدة الاسكتلندية التقليدية.

كعكة Trifle

النوع الثاني من بودنغ عيد الميلاد التقليدي هو trifle البريطانية الكلاسيكية التي تقدم في ليلة رأس السنة. يتكون حلوى الترفلي الإنجليزية التقليدية من كعكة إسفنجية، وكاسترد، وجيلي، وكريمة مخفوقة، والتوت.

هذه الحلوى المذهلة، والبسيطة كانت مفضلة لدى البريطانيين لأكثر من 300 عام.

كعكة ستولن

ليست Stollen كعكة بريطانية، ولكن كجزء من عيد الميلاد البريطاني، فهي بالتأكيد جزء من الاحتفالات. في حين أنه قد لا يكون أسهل وصفة، إلا أنه يستحق الجهد بالتأكيد وبالتأكيد يلعب دورًا مهمًا في الأعياد، حيث أنه غني بالفواكه اللذيذة.

كيكة فيكتوريا الاسفنجية

كيكة فيكتوريا الاسفنجية المليئة بالكريسماس. إن هذه الوصفة التي تحتوي على الكعك الذي يشبه الخبز في بريطانيا، لها نكهة جميلة ودافئة في عيد الميلاد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X