تعرف على أغرب طريقة لعرض الزواج في بريطانيا؟!
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أغرب طريقة لعرض الزواج في بريطانيا؟!

نشر

في

1٬030 مشاهدة

تعرف على أغرب طريقة لعرض الزواج في بريطانيا؟!

قرر شاب بريطاني أن يخرج عن العادات والتقاليد ويفكر في تنفيذ فكرة خارج عن المألوف، أغرب طريقة لعرض الزواج على حبيبته ولكنه أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث تقدم هذا البريطاني بعرض للزواج من صديقته بطريقة مبتكرة، ذلك بعد ان كتب عبارة “هل تتزوجيني” على بقرتين في مزرعته بمنطقة ألفورد.

وقال لويس وايت “24 عاما”: إنه استوحى الفكرة من ذكرياتهما بهذا المكان في بداية جائحة كورونا، حيث اشتريا معا هاتين البقرتين وتشاركا في تربيتها، مشيرا إلى أن خطيبته إميلي فرانسيس بدأت تبكي بعد أن قرأت المكتوب على ظهر إحدى البقرات.

و برر الشاب ما فعله أنها كانت فكرة تدور في رأسه منذ مدة، وقرر تنفيذها في النهاية بمساعدة أصدقائه فقط من أجل حبيبته التي وصفها بأنها لا تفضل أي شيء تقليدي وتحب الابتكار.

وقال أنه استيقظ في السادسة صباحا وطلب من أحد أصدقائه مساعدته في جمع الأبقار في مزرعة الزوجين، وعندما تم الانتهاء من كل شيء، أخرج إيميلي من السرير وأخذها إلى مكان تجمع الأبقار حيث رأت السؤال.

والتقى الزوجان لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء الإغلاق العام وعلى الرغم من الظروف الصعبة، إلا أنهما يتطلعان الآن إلى مستقبلهما معا.

نالت الصور إعجاب المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأثنى المرتبطون والمراهقون على الشاب حيث كانت الصورة متداولة بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X