تعرف على أغرب وأطرف الوظائف ضمن القصر الملكي البريطاني
تابعونا على:

إخترنا لكم

تعرف على أغرب وأطرف الوظائف ضمن القصر الملكي البريطاني

نشر

في

2٬857 مشاهدة

تعرف على أغرب وأطرف الوظائف ضمن القصر الملكي البريطاني

هل تثيرك الأخبار المتعلقة بالقصر الملكي في بريطانيا؟ وهل تتساءل عن الأشخاص الذين يعملون على تفاصيل رفاهية العائلة الملكية؟

سنخبرك اليوم في هذا المقال عن أكثر الوظائف غرابة وطرافة داخل القصور والقلاع الملكية.

موظف لتقطيع اللحوم: يبدو الاسم الوظيفي غريباً، وقد تعتقد أن وظيفة هذا الشخص إعداد اللحوم في المطبخ الملكي، لكن الأمر ليس كذلك، هذا الشخص مهمته الوحيدة فقط هي تقطيع اللحوم خلال تناول العائلة الملكية للطعام.

المسؤول الفلكي: من الواضح أن الملكة إليزابيث مهتمة بالاطلاع على علوم الفلك، فقد قامت بتعيين عالم الفلك الشهير مارتن ريس في القصر كمسؤول فلكي، تقوم وظيفته على مراقبة كل جديد في علم الفلك وإخبار الملكة به.

حارس الطوابع الملكية: يبدو أن الملكة إليزابيث لديها العديد من الاهتمامات والتي من ضمنها جمع الطوابع والتي ورثتها عن جدها وأبيها، فقامت بتعيين مايكل سافي لحفظ الطوابع وأرشفتها والاعتناء بها.

مسؤول ساعات القصور: لا تعد هذه الوظيفة غريبة ربما، لأن هذا الشخص يعمل على صيانة نحو 1000 ساعة ملكية في قصر باكنغهام وقلعة وندسور وقصر هوليرود هاوس.

مسؤول الصور: تمتلك العائلة الملكية البريطانية أكثر من مليون عمل فني موزع في العديد من القصور والقلاع الملكية، لذلك عينت الملكة إليزابيث كلاً من ديزموند شاو وتايلور في هذه الوظيفة للعناية بالصور.

سائق عربة الحصان: تثير العربات الملكية إعجاب الكثيرين حول العالم، حيث تظهر في الحفلات والمناسبات الرسمية والملكية، ولذلك فمن المهم وجود وظيفة كهذه والتي يختص بها الشخص الذي يقود عربة الحصان الخاصة بالملكة إليزابيث.

فريق عمل للجولات في نهر التايمز: تفضل العائلة الملكية البريطانية أن تقوم بجولات داخل بريطانيا وخاصة في نهر التايمز، ولذلك قامت الملكة بتعيين موظف يرأس فريق عمل مكون من 24 شخصاً لخدمة العائلة خلال جولاتها في النهر.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X