تعرف على أفضل الأوقات لحجز تذاكر طيران مخفضة خلال السنة
تابعونا على:

السفر

تعرف على أفضل الأوقات لحجز تذاكر طيران مخفضة خلال السنة!

نشر

في

1٬594 مشاهدة

تعرف على أفضل الأوقات لحجز تذاكر طيران مخفضة خلال السنة!

يتطلب العثور على أرخص تذاكر الطائرة القليل من التخطيط الذكي لأن الموضوع ليس بالأمر السهل، وسعر تذاكر الطيران يتغير بشكل دائم على مدار العام، في أوقات مختلفة ومتغيرة.

 

وفي هذا التقرير سنتعرف معاً على مجموعة من التوقيتات التي تمنحك فرصة حجز تذاكر طيران مخفضة أكثر من أي وقت آخر على مدار العام.

يكشف موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة عن أفضل التوقيتات التي يمكنك بها حجز تذاكر طائرات بأسعار مخفضة على مدار العام.

  • جمعة التخفيضات

وتشمل جمعة التخفيضات التي تطلقها المؤسسات التجارية المختلفة في شهر تشرين الثاني من كل عام، هذه الفترة، من أكثر الفترات التي تشهد تخفيضات في أسعار الطائرات على مدار العام.

  • Cyber Monday

من الفترات التي تشهد تخفيضات في أسعار رحلات الطيران، ما يعرف باسم Cyber Monday أو إثنين الإنترنت.

وإثنين الإنترنت أو الإثنين سايبر ‏ هو مصطلح تسويقي ليوم الإثنين الذي يلي عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة، وهو من أكثر الأيام التي تشهد تخفيضات عند التسوق أو حجز التذاكر عبر الإنترنت.

  • نهاية الصيف

شهر آب من الشهور التي تشهد تخفيضات على الرحلات الدولية على نطاق واسع، حيث يكون نهاية موسم رحلات عطلات الصيف وتشهد تذاكر الطيران في ذلك الوقت من العام تراجعا في قيمتها بنحو 20 %.

  • الكريسماس

ليلة أو يوم الكريسماس، من الأيام التي تشهد بها تذاكر الطيران حول العالم تراجعا في قيمتها بنسبة تصل لـ 68 %، ذلك لحرص كافة المسافرين على السفر قبل فترة أعياد الكريسماس بمدة، لذا أيام 24 و25 كانون الأول تشهد تراجعاً كبيراً في أسعار الرحلات.

  • عودة المدارس

شهر أيلول من الأوقات التي تشهد تراجعاً في أسعار رحلات الطيران، كونه موسم عودة الدراسة، وتراجع الرحلات على نطاق دولي، ما يدفع شركات الطيران لتخفيض قيمة التذاكر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X