تعرف على أفضل المدن القريبة من لندن للباحثين عن منزل جديد
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أفضل المدن القريبة من لندن للباحثين عن منزل جديد

نشر

في

8٬732 مشاهدة

تعرف على أفضل المدن القريبة من لندن  للباحثين عن منزل جديد

ليست الأسر هي الوحيدة التي تبحث عن نوعية حياة أفضل ومنزل أرخص عن طريق الخروج من لندن، لكن أيضاً الشباب الذين يعملون في العاصمة غير قادرين على الحصول على منزل بسبب ارتفاع الأسعار، لذلك يتجهون إلى خارج المدينة حيث يقوم المطورون بتخفيض الأسعار.

ومنذ أن بدأ التوسع في السكك الحديدية في ضواحي المدينة، كان سكان لندن يتصارعون مع لغز أسعار المنازل والمسافات، حيث يرى الكثيرون أن الأمر يستحق تغيير كبير لشراء عقار أكبر وأفضل.

ويرغب العاملين في لندن أن يكون الحد الزمني للوصول إلى عملهم 60 دقيقة فقط، وهو أمر مثير للسخرية بالنسبة إلى نفس الوقت الذي يقضيه العديد من سكان لندن في الذهاب إلى أماكن عملهم داخل العاصمة.

وقد جعل المزيج من انخفاض أسعار العقارات والقطارات السريعة في العاصمة، من ميلتون كينز Milton Keynes ولوتون Luton، مناطق جذب.

وتعتبر المنطقة التجارية الآخذة في التوسع حول محطتي كينغز كروسKing’s Cross  ويوستن عاملاً آخر Euston، حيث يمكن للأشخاص الذين يعملون هناك تجنب الذهاب والعودة في جميع أنحاء لندن.

MILTON KEYNES

يقع مقر Network Rail في ميلتون كينز Milton Keynes ، والتي تعد واحدة من أسرع المدن البريطانية نمواً من حيث عدد السكان، وتستغرق القطارات السريعة إلى يوستن أقل من 40 دقيقة.

ولم يكن القصد من مركز المدينة الجديدة الذي بُني في عام 1960، أن يكون ذات كثافة سكانية كبيرة، بل أن يكون أكثر منطقة أعمال وتسوق.

وتعد شركتي كريست نيكلسون Crest Nicholson وريدرو Redrow، من بين الأسماء البارزة للمطورين في ميلتون كينز وحولها، حيث تبدأ الأسعار من 182 ألف جنيه استرليني وترتفع إلى 460 ألف جنيه استرليني لمنزل مكون من أربع غرف نوم، في مخطط Taylor Wimpey’s Oakbrook.

LUTON

على الرغم من أنه ليس المكان الأكثر سحراً على وجه الأرض، إلا أن لوتون صنفت مؤخراً كأفضل موقع للأشخاص الذين يذهبون للعمل يومياً في المملكة المتحدة.

ويبلغ متوسط سعر المنزل 252.896 جنيه استرليني، وتستغرق القطارات 24 دقيقة للذهاب إلى وسط لندن على مدار 24 ساعة يومياً، بالإضافة إلى وصلات طرق سريعة جيدة.

ويجري أيضاً تجديد مركز المدينة وتحديث المطار، ويقوم أصحاب المنازل بإعادة تطوير الأراضي الصناعية السابقة.

تعرف على أفضل المدن القريبة من لندن  للباحثين عن منزل جديد

ويوجد هناك مصنع فوكسهول القديم Vauxhall Motors factory، وهو الآن نابيير بارك Napier Park، وهو حي مساحته 55 فدانًا من المنازل والمتاجر والحدائق العامة.

وتعد ساحة Saxon هي المرحلة الأخيرة، وتقدم 223 شقة بأسعار تبدأ من 193.000 جنيه استرليني، وهذا أقل بنسبة 60% من تكلفة منزل في لندن، وكذلك رسوم الدمغة المجانية، كما تبدأ أسعار الشقق من 170.000 جنيه استرليني في The Landmark.

BEDFORD

تقع بلدة بيدفوردشاير على بُعد 35 دقيقة بالقطار من سانت بانكراس St Pancras، في نهاية طريق Thameslink عبر العاصمة، وتضم عدداً من المدارس الحكومية المستقلة ذات التصنيف العالي، إلى جانب سهولة الوصول إلى الريف الجميل.

وتم تجديد مركز المدينة، حيث يقدم منازل ذكية ذات قيمة جيدة في مبانٍ جديدة، وهي جزء من منطقة محمية ذات شكل ومظهر مزدهر، ولكن هناك منازل أرخص بكثير.

وتبدأ أسعار المنازل بغرفة نوم واحدة من 192.500 جنيه استرليني، والمنازل من أربع غرف نوم من 450.000 جنيه استرليني.

MEDWAY

تعد مدينة ميدواي التاريخية على طول ساحل كينت، مناسبة لمشترين المنازل لأول مرة، حيث أدت تحديثات الطرق والسكك الحديدية هناك إلى تقليل أوقات التنقل إلى لندن إلى 40 دقيقة تقريباً، ومع ذلك لا تزال قيم العقارات منخفضة.

وعلى سبيل المثال، يبلغ متوسط سعر المنزل في روتشستر 285.410 جنيه استرليني، مقارنة بـ 414،624 جنيه استرليني في ريدينج Reading.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X