تعرف على أفضل شبكات الهواتف المحمولة في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أفضل شبكات الهواتف المحمولة في المملكة المتحدة

نشر

في

1٬555 مشاهدة

تعرف على أفضل شبكات الهواتف المحمولة في المملكة المتحدة

كشفت دراسة جديدة، أن شبكات الهاتف المحمول الأربع الكبار في المملكة المتحدة، لا تتوافق مع تطلعات المستخدمين من حيث الجودة والسعر وخدمة العملاء.

وأظهرت الدراسة، إن كلا من شبكات “O2” و “EE” و “Vodafone” و “Three”، التي تخدم 76% من العملاء في بريطانيا،  احتلت مرتبة أقل من المنافسين الأقل شهرة.

ووفقا لتقرير “WalesOnline”، تصدرت شبكة تستخدم البنية التحتية نفسها لشبكة “Three” القائمة،  فقد صنفت “Smarty “، وهي شبكة افتراضية تقدم خدمة SIM شهرية متجددة، كأفضل مزود للهاتف المحمول.

واحتلت كل من “Giffgaff” و “Plusnet” و “Tesco” المركز الثاني، بينما احتل كلّ من “Voxi” و “Sky” و “iD Mobile” و “Lebara” المركز الأول.

وجاءت أكبر شبكة في المملكة المتحدة، “EE”، في المرتبة 11 من بين 16 مزودا شملهم الاستطلاع، حيث أبلغ المستخدمون عن خدمة عملاء ودعم تقني متواضعين، بينما كانت سرعة التحميل لهذه الشبكة هي الفئة الوحيدة التي حصلت على تصنيف أربع نجوم.

وكان مستخدمي الشبكات الكبرى عانوا من زيادات في الأسعار وصلت إلى 11 في المئة، لكنهم ظلوا أكثر العملاء ولاء، مع وجود أكثر من نصف مستخدمي “EE” و “O2” و “Vodafone” مع المزود نفسه لأكثر من خمس سنوات.

وأشار الخبراء إلى أن العملاء الذين يبقون فترة طويلة مع المزود نفسه من المرجح أن يدفعوا أكثر مقابل استمرار عقودهم.

وهذه أفضل شبكات الهاتف المحمول في بريطانيا لعام 2022

  1. شبكة Sky Mobile
  2. شبكة Giffgaff
  3. شبكة EE
  4. شبكة Tesco Mobile
  5. شبكة iD Mobile
  6. شبكة Vodafone

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X