تعرف على أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط من حيث دقة مواعيد الرحلات
تابعونا على:

إخترنا لكم

تعرف على أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط من حيث دقة مواعيد الرحلات

نشر

في

1٬312 مشاهدة

تعرف على  أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط من حيث دقة مواعيد الرحلات

حلت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية في المرتبة الأولى كأفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط من حيث دقة مواعيد الرحلات خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، فقد وصل معدل وصول الرحلات في موعدها إلى 83,5.

وقد أصدرت مؤسسة OAG المتخصصة في بيانات ومعلومات الطيران أرقاماً وإحصائيات تشير إلى أن الاتحاد للطيران هي الشركة الوحيدة التي ارتفع متوسط دقة مواعيدها عن نسبة 80% في منطقة الشرق الأوسط.

وعلى المستوى العالمي احتلت الاتحاد للطيران المرتبة 24 من حيث دقة مواعيد الرحلات خلال شهر يوليو الماضي الذي يشهد ذروة السفر خلال فصل الصيف في الشرق الأوسط.

وقد شهد يوليو الفائت أيضاً ارتفاع مستوى أداء الشركة بمعدل 10 نقاط عن المتوسط العام للمنطقة و4% عن أعلى شركة تليها على مستوى المنطقة.

ويُشار إلى أن التعريف العالمي المعتمد لدقة مواعيد المغادرة والوصول يتراوح ضمن 15 دقيقة من المواعيد المجدولة التي يُعلن عنها.

وقد لفت نائب رئيس شؤون المطارات العالمية وعمليات شبكة الوجهات في الاتحاد للطيران جون رايت إلى أن الشركة تقدم خدمات عالية الجودة وتعتبر دقة المواعيد واحداً من محاورها الرئيسية التي تسعى لتحسينها باستمرار.

ويُذكر أيضاً أن هناك 4 شركات في الشرق الأوسط جاءت ضمن قائمة أفضل 50 شركة من حيث دقة مواعيد الرحلات.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X