تعرف على أفضل مدن الملاهي المثيرة في بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أفضل مدن الملاهي المثيرة في بريطانيا

نشر

في

2٬166 مشاهدة

تعرف على أفضل مدن الملاهي المثيرة في بريطانيا

تشتهر بريطانيا بالمنتزهات الترفيهية والملاهي الكبيرة التي تعد من أفضل الوجهات السياحية للزوار والسياح من مختلف دول العالم.

 

فإذا شعرت أنك بحاجة إلى قضاء بعض الوقت المليء بالمتعة والإثارة مع العائلة والأصدقاء، عليك التعرف على أهم مدن الملاهي هنا في بريطانيايوجد في بريطانيا العديد من مدن الملاهي الرائعة لجميع الأعمار، والتي تقدم تجربة مميزة وممتعة لكل فرد من العائلة. وسنتعرف معاً في تقريرنا على أهم مدن الألعاب في بريطانيا.

 

الملاهي البريطانية التي ينصح بزيارتها:

تعرف على أفضل مدن الملاهي المثيرة في بريطانيا

ملاهي التون تاورز: تشتهر مدينة ألعاب التون تاورز بالأنشطة المثيرة فيها والتي تعد من أكبر وأكثر الوجهات الشعبية لعشاق الإثارة. تقدم مجموعة من الألعاب المائية التي تتناسب مع الصغار والكبار، يوجد بها حديقة كبيرة مخصصة للأسماك بأنواعها وألوانها المختلفة.

ويمكنك الاستمتاع بمناظر المدينة الخلّابة من خلال ركوب التلفريك الذي يوضّح جمال المدينة بأكملها.كما تقدم ملاهي التون تاورز الآن واحدة من أفضل الأماكن لمواجهة جميع أنواع المخاوف والصدمات المخيفة، حيث يمكن للضيوف الجريئين تجربة جولات مثيرة يحاولون فيها مواجهة الأشباح والأرواح الشريرة في الظلام.

ملاهي ثورب بارك: تم تأسيس ملاهي ثورب بارك في 24 مايو 1979 على مساحة 200 هكتار، وبذلك تصبح واحدة من أكبر الملاهي في بريطانيا، تضم بعض من أفضل الألعاب الأفعوانية كما أن لديها أحد أسرع قطارات الأفعوانية في المملكة المتحدة، مما يجعلها وجهة أولى لكل من الأطفال والبالغين تركز على متعة الشباب وجميع أفراد العائلة، وتنقسم الملاهي لعدة مناطق وكل منطقة تختص بتقديم نوع من أنواع الإثارة والفرح.تعرف على أفضل مدن الملاهي المثيرة في بريطانيا

ملاهي ليغولاند لندن: تُتيح مدينة ملاهي ليجولاند لندن باقة مختلفة من الألعاب الكهربائية التي سيفرح بتجربتها الكبار والصغار كونها متعدّدة وفي وسع الجميع انتقاء الألعاب التي ستُثير لديهم شعور المتعة. كما أنها توفر حوالي 100من الألعاب المثيرة لجميع الأفراد، منها لعبة سباق السيارات للأطفال ولعبة السفينة المتأرجحة وكذلك لعبة برج الاسقاط.

كما يمكنك الاستمتاع بالتعرف على عالم ليجو نينجا جو، التعرف على منطقة مدينة هارت ليك، زيارة منطقة شواطئ القراصنة، زيارة أرض الفايكنج وزيارة مملكة الفراعنة.تعرف على أفضل مدن الملاهي المثيرة في بريطانيا

مدينة ملاهي دراي تون:

تحتوي هذه المدينة الترفيهية العائلية على مجموعة من الألعاب المثيرة، ننصحك بالمغامرة وركوب لعبة قطار توماس والتي تعد من أروع الألعاب التي لا مثيل لها في جميع مدن الألعاب في قارة أوروبا بأكملها. والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى للأطفال. وهناك ايضاً حديقة حيوانات تضم عددًا كبيرًا من الحيوانات البرية التي ستدهشك. حيث تعد دراي تون من أفضل حدائق لندن، بالإضافة إلى منطقة متاحف وصالات سينما رباعية الأبعاد.

تعرف على أفضل مدن الملاهي المثيرة في بريطانيا

مدينة ملاهي فانتازيا آيلاند:

يطلق على هذه المدينة الساحرة مدينة الخيال، وذلك لما يتوافر بها من مجموعة رائعة من أجمل الألعاب التي يمكن أن تشاهدها وتقوم بتجربتها، أما إن كنت من عشاق الألعاب المائية فننصحك بالذهاب إلى فانتازيا والتي تضم مجموعة متنوعة من الألعاب المائية مثل الشرائح المائية المذهلة، هناك ألعاب غير موجودة في الواقع مثل لعبة لاس فيغاس وطاولة الهوكي الهوائي، وايضاً القطارات الطائرة التي تمنحكم البهجة والمرح.تعرف على أفضل مدن الملاهي المثيرة في بريطانيا

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X