تعرف على أفضل مكان لشراء منزل في لندن وضواحيها لعام 2023
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أفضل مكان لشراء منزل في لندن وضواحيها لعام 2023

نشر

في

2٬530 مشاهدة

تعرف على أفضل مكان لشراء منزل في لندن وضواحيها لعام 2023
إذا كنت تحب العيش في لندن، وترغب في شراء منزل فيها أو في أحدى ضواحيها، ولكن لا تعرف ماهي أفضل منطقة لشراء منزل في لندن  لعام 2023، تابع هذا المقال.

تصدرت  ضاحية  Penge إحدى ضواحي جنوب لندن، قائمة أفضل منطقة لشراء منزل في لندن لعام 2023، وذلك بعد أن كانت تعاني من الجريمة والفقر في الماضي.

لكن حالياً تغير الأمر، و أصبحت وجهة شهيرة للمهنيين الشباب والعائلات والمبدعين، وقد جذبتهم أسعار المساكن المعقولة وسهولة الوصول إلى وسط لندن.

عوامل الجذب

واحدة من أكبر عوامل الجذب في Penge هي أسعار المساكن المعقولة مقارنة بالأسعار الباهظة الموجودة في أجزاء أخرى من لندن، حيث يبلغ متوسط سعر المنزل في Penge حوالي 412,340£ أقل بحوالي 350000£ من متوسط سعر المنزل في لندن البالغ 750,729£.

كما إن الطلب المتزايد على المساكن في المنطقة وفر فرص عمل في قطاعي البناء والخدمات.

وحظيت Penge في السنوات الأخيرة، بمشاريع كبيرة منها مشاريع البنية التحتية الجديدة التي أقامت المطاعم والمقاهي والمتاجر وتم تجديد شوارعها الرئيسية مع رصف جديدة وإضاءة وحدائق، مما يجعلها أكثر جاذبية للسكان المحليين وللذين يزورون المنطقة.

كما تضم معارض وسوق حديث يجتمع فيه الفنانون المحليون لعرض أعمالهم حيث أصبح السوق نقطة جذب رئيسية للزوار من جميع أنحاء لندن مما يساعد على جلب زوار جدد إلى المنطقة وتعزيز الاقتصاد المحلي.

كما تتميز بخطوط النقل الممتازة إلى وسط لندن مثل محطة فيكتوريا التي تبعد 19 دقيقة فقط، حيث أدى التحديث الأخير لطريق A21 إلى تحسين أوقات الرحلات إلى جميع أنحاء لندن، مما جعل Penge خيارا جذابا للركاب الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة أكثر استرخاء مع سهولة الوصول إلى المدينة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X