تعرف على أفضل منتجعات الغولف والسبا الفاخرة حول العالم
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أفضل منتجعات الغولف والسبا الفاخرة حول العالم

نشر

في

642 مشاهدة

تعرف على أفضل منتجعات الغولف والسبا الفاخرة حول العالم

يبحث الكثير من الأشخاص عن الفرصة الأنسب للاستمتاع بهوايتهم المفضلة في لعب الغولف داخل منتجع صحي يجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة السياحية المرحة لكن لا يعرفون الوجهة المطلوبة.

 

وإذا كنت من عشاق لعبة الغولف وترغب في تجربة استثنائية لقضاء عطلة ممتعة و ممارسة الأنشطة المحفزة والاسترخاء في منتجع صحي فاخر نقدم لك في هذا التقرير أفضل منتجعات الغولف والسبا الفاخرة حول العالم.

1- منتجع Druids Glen – ويكلو، إيرلندا

يقع منتجع Druids Glen بين جبال ويكلو والبحر الإيرلندي، تتسم جبال ويكلو بشواطئها الرملية الطويلة والأنهار والبحيرات والغابات، والبحر الإيرلندي، في وسط “حديقة إيرلندا”.

يضم المنتجع 145 غرفة وجناحاً: منتجع صحي ونادي صحي في الطابق الثالث. حمام سباحة وساونا وجاكوزي وغرفة بخار في الطابق الثاني. التدليك وعلاجات التجميل من قبل معالجين مدربين تدريبًا كاملاً.

استمتع بالضيافة الإيرلندية النموذجية والصالات والأجواء الهادئة والمناظر الخارجية الرائعة لمطعم Hugo الذي يقدم أفضل المأكولات الإيرلندية حيث يتم تقديم شاي بعد الظهر أيضاً. ويمكن الاستمتاع بأفضل المشروبات المنعشة مع وجبتك في Garden Rooms and Bar.

يتميز المنتجع بالكثير من المخمل والجلد والأرضيات الخشبية، وتطل جميعها على الحفرة 13 من ملعب Druids Glen للغولف.

في الواقع، هناك نوعان من ملاعب الجولف، Druids Glen وDruids Heath. تم إغلاق Druids Glen في 5 يناير 2022 لمشروع تجديد لمدة عام. يسهل الوصول إلى المنتجع وعلى بعد 30 دقيقة فقط من مقاطعة دبلن.

 

2- منتجع وسبا Ritz Carlton للغولف – جراند كايمان

جراند كايمان هي واحدة من جزر الكاريبي المفضلة لدي الكثيرين على مستوى العالم، ومنتجع ريتز كارلتون واحد من أكثر الفنادق رفاهية واسترخاءً. يقع المنتجع على طول شاطئ Seven Mile الشهير مع إمكانية الوصول المباشر إلى المحيط والاستمتاع بمناظر خلابة وفرصة لممارسة المشي أو الركض على طول الشاطئ.

في الواقع، يبلغ طول الشاطئ ما يزيد قليلاً على 6.3 ميل، ويوجد الكثير من المساحة للجري أو المشي الذي يقطعه السباحة المنعشة في المحيط.

صُمم ملعب الغولف المكون من تسع حفر بواسطة جريج نورمان وهو مثالي للاعبي الغولف الذين يحبون لعب عدة جولات في اليوم.

فيما يتعلق بالمنتجع الصحي، فإن فندق ريتز كارلتون معروف بالفخامة وتتوافر به جميع وسائل الراحة المعتادة مثل حمامات السباحة والجاكوزي، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العناية ببشرتهم، هناك بعض العلاجات الخاصة وأهمها علاج هيدرا فيشل.

يتم استخدام أفضل منتجات La Prairie فقط؛ من بينها كريم الكافيار.

الطعام في المطاعم المختلفة عبارة عن مزيج بين المأكولات العالمية وأطباق الجزيرة اللذيذة، والمأكولات البحرية في الغالب في Blue by Eric Ripart و mahi mahi السريع في Andiamo الأكثر رسمية على الشاطئ.

يشتهر المنتجع كذلك بمهرجان الطهي الكبير جراند كايمان الشهير، وهو واحد من أهم أحداث الطهي العالمية الرائعة.

 

3- منتجع Mukul غولف آند سبا – نيكاراغوا

يقع منتجع موكول للغولف على ساحل الجنوب الغربي للمحيط الهادئ في نيكاراغوا، أكثر ما يميزه موقعه المثالي على ساحل إميرالد في نيكاراغوا بين المحيط والمناظر الطبيعية الاستوائية.

كما يقع ملعب الغولف David McLay Kid على ساحل المحيط ويتتكون من 18 حفرة، مع العديد من الجسور الخشبية الصلبة التي تزين بعض الثقوب مع الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الخشب في مكانه. إنه تحدٍّ لأي لاعب غولف ولكنه متعة كبيرة.

تقع أماكن الإقامة في فيلات وغرف فاخرة مزودة بأحواض غوص خاصة، وجمعيها مجهزة بأثاث مصنوع يدويًّا من فنانين وحرفيين محليين.

أما عن السبا والعلاجات الجمالية، فهي غير تقليدية ومختلفة كليًّا عن أي مكان آخر، حيث تتم تلك العلاجات في ستة أجنحة فردية، تقدم كل منها علاجات خاصة بأسلوب مختلف، حيث تُستخدم النباتات والمكونات المحلية في كثير من الأحيان. يمكنك حجز ساعة واحدة أو ساعين أو نصف يوم أو حتى يوم كامل، كما يمكنك طلب العلاجات على الشاطئ أو في خصوصية داخل غرفتك، لكن الكبائن أكثر إثارة وجمالًا.

يقع منتجع Mukul على مسافة ساعتين إلى ثلاث ساعات من مطار ماناغوا الدولي أو مطار جواناكاستي في ليبيريا، كوستاريكا. ويوفر المنتجع خدمات النقل بالسيارة والسائق وتكييف الهواء وخدمة الواي فاي.

 

4- منتجع وسبا Verdura – صقلية، إيطاليا

صقلية جنوب إيطاليا الوجهة الأمثل للاستمتاع بفصل الربيع، خاصةً داخل منتجع وسبا فيردورا للغولف على الساحل الجنوبي للجزيرة، حيث تجتمع أشجار الزيتون وبساتين البرتقال والشواطئ الرملية، ليس ذلك فقط، بل هناك العديد من المعالم الجميلة التي تنتظرك في صقلية.

الآثار الرومانية الرائعة والقرى الصقلية الملونة ليست بعيدة أبدًا، فيقع منتجع فيردورا على بعد 25 ميلاً من مدينة أغريجنتو الساحلية القديمة، وعلى بعد حوالي 5 ساعات من تاورمينا.

يوفر ملعب الجولف المكون من 18 حفرة والمساحات الخضراء الممتدة ذات المستوى العالمي إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط. تتوفر أماكن الإقامة بدرجات مختلفة من الغرف الفاخرة، ويضم بعضها تراسات تطل على البحر.

يقع Verdura Spa في أجنحة فردية حول ساحة فناء في الهواء الطلق، ويقدم جميع أنواع العلاجات الطبيعية، وجلسات اليوغا، والساونا بالأشعة تحت الحمراء والفنلندية، ومسابح العلاج بمياه البحر، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة جيداً لعشاق اللياقة البدنية.

تماشياً مع مفهوم الصحة واللياقة في المنتجع، قام الشيف الحائز على نجمة ميشلان فولفيو بييرانجليني بإعداد أطباق الطعام اللذيذة، والعديد منها مصنوع من مزارع المنتجع الخاصة والبساتين العضوية، ويتم تقديمها في المطاعم بالإضافة إلى بار السبا الرائع. الإفطار عبارة عن بوفيه صحي بالكامل.

 

5- منتجع غولف جزيرة كياوا – ساوث كارولينا 

جزيرة كياوا جزيرة رائعة على بعد 25 ميلًا فقط من تشارلستون، ساوث كارولينا. في هذا المجتمع النابض بالحياة، ستجد 10 أميال من الشواطئ والغابات البحرية والكثبان الرملية والحياة البرية الوفيرة، بما في ذلك البوبكاتس والتماسيح والسلاحف البحرية. تضم الجزيرة منتجع جولف من الدرجة الأولى، وسبا سانكتشواري، وتجربة تسوق رائعة، إضافةً إلى تناول الطعام اللذيذ.

أفضل طريق للوصول إلى جزيرة Kiawah من مطار تشارلستون هو بالحافلة المكوكية التي تستغرق 30 دقيقة. هناك خمسة ملاعب جولف في الجزيرة. من بينها كوغار بوينت (للاعبين من جميع المستويات للعب على طول مستنقعات المد والجزر)، وملعب أوك بوينت للجولف (تصميم كلايد جونستون)، وملعب المحيط (مضيف كأس رايدر في عام 1991).

للاستمتاع بعطلتك، يمكنك الإقامة داخل الفيلات المخصصة للمنتجع، وكامتداد حديث لملعب أوشن للجولف، تتوافر أكواخ الجولف. إذا اخترت The Sanctuary، فأنت في قلب منتجع الجولف وستستمتع برفاهية خمس نجوم في فندق على شاطئ البحر. تشعر وكأنك تخطو عبر أبواب قصر على شاطئ البحر، بصرف النظر عن الجولف وتناول الطعام الفاخر، يمكنك الحصول على تدليل كامل في المنتجع الصحي، وعلاجات طبيعية كلها مستوحاة من الموقع المطل على البحر.

 

6- منتجع هيرتيدج لو تلفير للغولف – مورشيوس

إذا كنت تبحث عن تجربة غريبة وغير تقليدية، يمكنك التوجه مباشرةً إلى منتجع هيرتيدج لو تيلفر في جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي، حيث يقع على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة ويمتد على طول طريق Bel Ombre الساحلي.

إنه ليس منتجعاً كبيراً جداً مما يضيف إلى حميميته وسحره. يحتوي الفندق على 158 جناحًا مع أسرة ذات أربعة أعمدة، وحمامات منفصلة بذاتها، وخدمة الخادم الشخصي، ويمكن الوصول إليها إما عن طريق الشاطئ والمحيط، أو عن طريق الحديقة ذات المناظر الطبيعية. يمكنك لعب جولات غير محدودة في أفضل ملعب للجولف بالقرب من المحيط الهندي، بين الجبال المتدحرجة وبحيرة المحيط نفسها. يتساوى برنامج Bliss مع متعة الجولف الخاصة بك، حيث يقدم نهجًا فرديًّا وشاملاً للعافية واللياقة البدنية لكل ضيف في منتجع ميليسيم الصحي هذا.

لا يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من جلسات التدليك فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع باليوغا وعلاجات التجميل بنكهة آسيوية مميزة. التأمل واليوغا في الحدائق الجميلة والهادئة مفيدة بشكل خاص.

بالطبع هناك أيضًا شاطئ ومحيط للسباحة وحمامات الشمس، لكن تذكر دائمًا أن الشمس الاستوائية شديدة. لا تنس قبعة الشمس والحماية الكافية. يُعرف المجمع بأكمله باسم Bel Ombre ويوفر 12 مطعمًا، والتي تشمل المأكولات الفرنسية واليابانية والكثير من المأكولات البحرية. لا توجد لغة وطنية. تعتبر الفرنسية والإنجليزية اللغتين الأكثر شيوعًا للجزيرة.

 

7- منتجع شاطئ بيبل – كاليفورنيا 

لن تكتمل هذه القائمة الخاصة لعشاق الغولف دون ذكر الملاعب الأسطورية لشاطئ بيبل، الملتف حول شبه جزيرة مونتيري بكاليفورنيا. تم تصنيف الدورات في Pebble Beach، حيث استضافت ست مرات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، على أنها أفضل ملاعب الغولف العامة في الولايات المتحدة، وينصب التركيز هنا على الرفاهية التي توفرها هذه الرياضة الرائعة، وليس الاسترخاء في المنتجع الصحي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X