تعرف على أفضل يوم يمكنك شراء تأمين على سياراتك فيه
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أفضل يوم يمكنك شراء تأمين على سياراتك فيه

نشر

في

761 مشاهدة

تعرف على أفضل يوم يمكنك شراء تأمين على سياراتك فيه

يمكن أن يؤدي شراء التأمين على السيارات قبل 21 يوماً من بدء بوليصة التأمين الجديدة إلى توفير السائقين ل 570 جنيه استرليني، وتقليل فاتورتهم إلى النصف تقريباً.

وقد توصل تحقيق أجرته MoneySavingExpert، إلى أن الدخول في صفقة جديدة قبل ثلاثة أسابيع هو الوقت المثالي للاستفادة القصوى من أموالك.

وبالنسبة للوليصة النموذجية التي تكلف 1.156 جنيه استرليني في يوم التجديد، تتكلف 589 جنيه استرليني قبل 21 يوماً، مما يوفر لسائقي السيارات 567 جنيه استرليني.

ولكن لا يتم الدفع كذلك دائماً، حيث وجد التحقيق أيضاً أن الحصول على التأمين الخاص بك في وقت مبكر جداً قد يعني أيضاً أنك تدفع أكثر بمئات الجنيهات.

وفي المتوسط، يمكن للبوليصة التي تشتريها قبل 30 يوماً، أن تكلف سائقي السيارات 531 جنيها استرليني أكثر من الاحتجاز لمدة تسعة أيام أخرى والشراء عند 21 يوماً.

تعرف على أفضل يوم يمكنك شراء تأمين على سياراتك فيه

وسأل MSE، عدداً من شركات التأمين لماذا كان هناك فرق سعر هائل وقالوا إن الشخص الذي يترك تجديد بوليصته حتى اللحظة الأخيرة يُنظر إليه على أنه في خطر أكبر، حتى إن بعض شركات التأمين قد أدركت أنهم رأوا صلة مباشرة بين أولئك الذين ينتظرون فترة أطول للتجديد ومقدار الشكاواى التي يقدمونها.

ولذلك إذا كنت من النوع الذي ينجح في الحصول على صفقة أفضل، فأنت في الواقع ستجعل الأمور أكثر سوءاً لنفسك، حتى لو كنت سائقاً ماهراً.

ولكن المبدأ لا يزال هو نفسه، ستظل تجد أفضل الصفقات عند اتخاذ بوليصة جديدة قبل 21 يوماً.

ويعد التأمين على السيارات هو مطلب قانوني حتى تكون محمياً من تكاليف الحوادث.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X