تعرف على أفضل 5 وجهات عالمية لقضاء شهر العسل في العالم خلال 2022
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على أفضل 5 وجهات عالمية لقضاء شهر العسل في العالم خلال 2022

نشر

في

608 مشاهدة

تعرف على أفضل 5 وجهات عالمية لقضاء شهر العسل في العالم خلال  2022

السفر إلى مكان مميز لقضاء شهر العسل هو أحد أفضل الخيارات للاحتفال بزواجك والاستمتاع بأجمل الأوقات.

ولكن اختيار الوجهة السياحية الأفضل لقضاء شهر العسل أمر ليس بهيّن، خصوصاً أن الشخص أثناء بحثه، يسعى جاهداً لإيجاد أمثل بقعة على سطح الأرض قد تمنحه هو وشريكه أكبر قدر من الاستمتاع لتحقيق مبدأ “البداية المثالية”.

أعلنت مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر عن قائمتها لأفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم خلال عام 2022.

وبحسب المجلة، هذه الاختيارات جاءت بناءً على دراسة أجرتها شركة Expedia للرحلات، بناء على تصويت 1500 من حديثي الزواج الذين استعانوا بالشركة للقيام برحلة شهر العسل، وبناء على تصويتهم تم الكشف عن المراكز الخمس الأولى للوجهات الأمثل لقضاء شهر العسل حول العالم هذا العام.

وضمت القائمة في المركز الأول المملكة المتحدة، وضمن أبرز المدن التي يمكن قضاء شهر العسل بها من بين مدن المملكة المتحدة، تأتي مدينة لندن العاصمة، ومدينة برايتون، وإدنبره، وأكسفورد شاير، وأيضا يروك شاير.

ثم في المركز الثاني بين أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم هذا العام مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في دبي، يأتي فندق نخلة الجميرة، وبرج العرب، وبرج خليفة.

في المركز الثالث، تأتي مدينة باريس في فرنسا، ومن أفضل المعالم التي يمكن زيارتها أثناء قضاء شهر العسل في باريس، برج إيفل وكاتدرائية نوتردام، وحدائق لوكسمبرج وحديقة شومون.

في المركز الرابع جاءت ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة، ومن أبرز المعالم التي يمكن زيارتها بولاية فلوريدا خلال قضاء شهر العسل، جزيرة أميليا، وشاطئ ساوث بيتش، وعالم والت ديزني.

في المركز الخامس جاءت مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة، وضمن أجمل الوجهات التي يمكن زيارتها أثناء شهر العسل بلوس أنجلوس، جزيرة كتالينا، ومطاعم السطح بفندق Venice Hotel، ومطعم Carbon Beach Club Restaurant.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X