تعرف على أكثر الشوارع إثارة للإعجاب لعام 2022
تابعونا على:

السفر

تعرف على أكثر الشوارع إثارة للإعجاب لعام 2022

نشر

في

634 مشاهدة

تعرف على أكثر الشوارع إثارة للإعجاب لعام 2022

الشارع هو مكان مفتوح للجميع، الأطفال والكبار، الأغنياء والفقراء، وبكل تأكيد فإن لكل مدينة مجموعة من الشوارع، البعض منها يحظى بشعبية أكثر من غيرها.

 

هذا العام، أصدرت مجلة Time Out قائمتها السنوية لأكثر مدن العالم إثارة للاهتمام والزيارة، حيث قال جيمس مانينغ، محرر ركن السفر في Time Out، في بيان: “في معظم أنحاء العالم، عادت الحياة التي كانت سائدة قبل انتشار الوباء بضجة كبيرة، مع قيام الناس بوضع الخطط بحماس للخروج وزياره المدن”.

وتضم قائمة هذا العام 33 شارعًا، بزيادة ثلاثة عن الجولة الافتتاحية في عام 2021، وتشمل أيضاً العديد من المدن الجديدة، بما في ذلك تايبيه ومومباي وأثينا وأكرا.

في هذا التقرير سنتعرف معاً على أكثر شوارع إثارة لإعجاب وحماسة قاطنيها وزوارها للعيش والتجوال بها.

 

شارع Rue Wellington

تحتل المرتبة الأولى في قائمة هذا العام شارع ويلينجتون، في حي فردان بمونتريال، تم اختيار هذا الشارع على قمة الترتيب، بسبب الطاقة التي يحصل عليها زائروه عند زيارته، كما أنه من أكثر الشوارع الكندية التي تضم مكاتب عمل، تجعل الحياة به لا تتوقف بالإضافة إلى أماكن رائعة لتناول الإفطار، وبعض أفضل السندويشات المشهورة في المدينة.

 

شارع Gertrude Street

في المرتبة الثانية، يأتي شارع باسم Gertrude Street في مدينة ملبورن الأسترالية، هذا الشارع جاء ضمن هذا التصنيف، لما يحتويه من زخم ثقافي وفكري في متاجره يميزه عن بقية شوارع مدينته الشهيرة., كما تشتهر هذه المدينة بالجمال والهدوء.

 

شارع Great Western Road

في المركز الثالث، يأتي شارع باسم Great Western Road، الذي يقع في مدينة جلاسكو، أكبر مدن اسكتلندا، يشتهر هذا الشارع بالمتاجر العتيقة التي تجذب لها السياح من أنحاء العالم، وهي من أسباب عشق سكان المدينة للتجول به.

 

شارع Yongkang Street

في المركز الرابع ضمن هذه القائمة، يأتي شارع Yongkang Street، الذي يقع في مدينة تايبيه عاصمة تايوان، والذي يتسم بسمات مدينته من عراقة ومجموعة رائعة من المعالم السياحية تشمل متحف القصر الوطني.

 

شارع Værnedamsvej

وفي المركز الخامس، يأتي شارع Værnedamsvej، أحد أبرز شوارع مدينة كوبنهاجن الدنماركية، الذي يضم أكثر أحياء مدن الدنمارك وداً وحباً للزوار. حيث تم اختياره من بين الأفضل بعد المفاضلة بين الطعام والشراب والمرح والفن والثقافة والحياة الليلية التي تجذب له الزوار والسياح.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X