تعرف على أكثر 5 مدارس ابتدائية ملوثة في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أكثر 5 مدارس ابتدائية ملوثة في لندن

نشر

في

934 مشاهدة

تعرف على أكثر 5 مدارس ابتدائية ملوثة في لندن

كتبت: ساندي جرجس

كشف عمدة لندن، صادق خان، عن أكثر 50 مدرسة ابتدائية ملوثة في لندن، كما أعلن عن خططه للمساعدة في الحد من تعرض التلاميذ للهواء الملوث.

وأعطى صادق خان تفاصيل عن مقترحات لكل مدرسة من المدارس الأكثر تضررًا من “الهواء السام” هذا العام، وقدم المشورة بشأن تقليل الإنبعاثات.

وستكون أول المدارس المستفيدة “بريور وستون Prior Weston ” الإبتدائية في “إسلنغتون”.

وقال السيد خان، الذي أعلن بالفعل عن تقديم 250.000 £ لتمويل تلك الخطة، إن ذلك سوف يساعد على حماية الآلاف من الأطفال من سوء الهواء في لندن.

لكنه أضاف أن هناك حاجة إلى إجراءات أخرى مثل رسوم السيارات القديمة (T-Charge) في وسط لندن.

وحذر بعض النقاد من أن المدارس في لندن قد تشهد زيادة في الإنبعاثات، حيث أن السيارات يتم دفعها بعيدًا عن وسط المدينة عندما يتم توسيع منطقة الإنبعاث المنخفضة جدًا   Ultra Low Emission Zone لتشمل الدوائر الشمالية والجنوبية.

وكانت جميع المدارس الابتدائية الخمسين المدرجة في القائمة تحتوي على قراءات لثاني أكسيد النيتروجين، المرتبط بظروف الرئة، بما يزيد على 40 ميكروغراما لكل متر مكعب، وهو الحد القانوني.

وكانت أسوأ المتضررين، وفقا لأحدث البيانات، مدرسة القديسة ماري في “بريانستون” في وستمنستر، حيث بلغت نسبة لثاني أكسيد النيتروجين 67 ميكروغرام / متر مكعب.

تعرف على أكثر 5 مدارس ابتدائية ملوثة في لندن

أما في رأس القائمة جاءت المدارس التالية بعد مدرسة القديسة ماري:

Prior Weston Primary School – Islington

St Clement Danes CofE Primary School – Westminster

Christopher Hatton Primary School – Camden

Holy Trinity CofE – Kensington

وسوف تقدم شركة الاستشارات الهندسية العالمية WSP”” المشورة للمدارس بشأن التدابير بما في ذلك نقل المداخل ومناطق اللعب، وتشمل المقترحات الأخرى مخططات عدم وجود تسكع أثناء اليوم المدرسي ووجود أسوار مشجرة لتصفية الهواء.

ويمكن للمجالس أن تقدم مشاريع أكبر مثل تحسين تصميمات الطرق وأماكن عبور المشاة، وإذا نجحت فإن الدليل التجریبي الذى يشمل الخمسون مدرسة یمكن أن یبدأ من قبل المقاطعات ويطبق على كل مدرسة في العاصمة.

وقال السيد خان: “تعتبر عمليات فحص جودة الهواء هذه خطوة كبيرة نحو مساعدة بعض المدارس الأكثر تلوثًا في لندن، على تحديد الحلول الفعالة لحماية التلاميذ من الأبخرة السامة، ولكن هذا بالطبع جزء من الحل فقط”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X