تعرف على أهم المتاجر الإلكترونية للتسوق في بريطانيا
تابعونا على:

أناقة

تعرف على أهم المتاجر الإلكترونية للتسوق في بريطانيا

نشر

في

2٬310 مشاهدة

تعرف على أهم المتاجر الإلكترونية للتسوق في بريطانيا

مع التطور السريع للتكنولوجيا، تتزايد رغبة التسوق عبر الإنترنت بين الناس في بريطانيا. ولكن يبقى السؤال في زحمة مجموعة كبيرة من مواقع التسوق عبر الإنترنت، ما هي أفضل المواقع؟ سنتعرف معاً في هذا المقال على مجموعة من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في بريطانيا.

تقدم هذه المواقع كل شيء من الملابس إلى الأثاث والأدوات المنزلية الأخرى التي يمكن شحنها مباشرة إلى باب منزلك. كما أنها تقدم في كثير من الأحيان صفقات للشحن المجاني وخصومات على المنتجات الجديدة.

New look

العلامة التجارية البريطانية New Look موجودة منذ 70 عامًا وهي معروفة في جميع أنحاء العالم. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الملابس تتراوح من الملابس إلى الأحذية بأسعار مناسبة.

New Look هو متجر الملابس والأزياء الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة. لديها أكثر من 1000 علامة تجارية مع أكثر من 120،000 خط جديد.

من الاتجاهات الأكثر شعبية إلى العلامات التجارية المفضلة لديك، يتوفر لدى New Look كل شيء. من مجموعات الملابس والأحذية الدولية إلى حقائب اليد الإكسسوارات لكل مناسبة، سوف يرضي بائع التجزئة هذا حتى أكثر المتسوقين إرضاءً من خلال تجربة التسوق الشاملة عبر الإنترنت.

أمازون بريطانيا

أمازون بريطانيا هو أشهر موقع بريطاني للتسوق عبر الإنترنت في المملكة المتحدة ولديه الكثير لتقدمه للعملاء بتشكيلة واسعة من المنتجات، من الإلكترونيات والأثاث والملابس والألعاب والمزيد. الموقع سهل التصفح أيضًا ويقدم الكثير من الصفقات الرائعة.

تمنح عضوية Amazon Prime في المملكة المتحدة للعملاء وصولاً غير محدود إلى التوصيل المجاني لمدة يومين، بما في ذلك معظم العناصر الكبيرة التي تبيعها Amazon.co.uk نفسها وكذلك الآلاف من بائعي التجزئة الصغار الذين يعرضون منتجاتهم من خلال قسم Marketplace.

ASOS

أسوس هو تاجر تجزئة عالمي للأزياء يقدم أنماطًا عالية الجودة وبأسعار معقولة. لديهم مجموعة واسعة من الملابس والأحذية وإكسسوارات الموضة الأخرى. العملاء في المملكة المتحدة الذين ينفقون أكثر من 35 جنيهًا إسترلينيًا على سلع الملابس سيحصلون على توصيل قياسي مجاني في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام (أو في اليوم التالي إذا طلبوا ذلك قبل الظهر). يمكن للطلاب الحصول على خصم 10٪ في Asos.

تقدم Asos إرجاعًا مجانيًا لجميع الطلبات في غضون 30 يومًا، دون طرح أي أسئلة. كما تقدم أيضاً خدمة Fashion Assistant التي تقدم نصائح مخصصة ونصائح حول الأناقة لمساعدتك في العثور على المظهر المثالي لك.

B&Q للتسوق عبر الإنترنت

-B & Q هو بائع تجزئة شهير لتحسين المنزل في المملكة المتحدة ، ويحتوي متجرهم على الإنترنت على كل ما تحتاجه لتجميل منزلك.

يبيعون كل شيء من الأدوات ومواد البناء إلى الأثاث ومستلزمات البستنة وأدوات DIY والمزيد، تقدم B & Q مجموعة واسعة من النصائح المهنية حول كيفية القيام بالوظائف في جميع أنحاء المنزل أو الحديقة، مثل إصلاح الممرات، واكتشاف تسرب المياه وأعمال الوقاية، والخشب.

متجر دبنهامز المملكة المتحدة عبر الإنترنت

-Debenhams هو أحد المتاجر الأكثر شعبية في أوروبا ، ويوفر موقعه الإلكتروني للعملاء طريقة سهلة لتصفح كل ما لديهم معروض للبيع. يعرضون الملابس للرجال والنساء والأطفال؛ منتجات التجميل؛ والمفروشات المنزلية.

يقدم متجر دبنهامز عبر الإنترنت في المملكة المتحدة حاليًا توصيلًا قياسيًا مجانيًا لجميع الطلبات التي تزيد قيمتها عن 30 جنيهًا إسترلينيًا بحد أدنى يومين حتى يتم إرسال الطلب.

بيت فريزر

The House of Fraser هو متجر متعدد الأقسام شهير في المملكة المتحدة يعمل منذ عام 1849. يقدمون أحدث صيحات الموضة للرجال والنساء والأطفال ومنتجات التجميل والأجهزة المنزلية والمزيد.

يقدمون خدمة إرجاع مجانية على جميع الطلبات التي تكون في حالة ممتازة ويتم إرجاعها في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.

تقدم The House of Fraser أيضًا خدمة الطلب المسبق التي تتيح للعملاء شراء العناصر قبل وصولهم وشحنها مباشرةً إلى المنزل عند طرح المنتج.

يقدمون خدمة عملاء ممتازة، مع توفر الدردشة الحية من الاثنين إلى السبت. تقدم The House of Fraser أيضًا بطاقة تقدير للعملاء تمنحهم نقاطًا في كل مرة يتسوقون فيها، والتي يمكن بعد ذلك استبدالها بالمشتريات.

ماركس وسبنسر

Marks & Spencer هي واحدة من أشهر بائعي التجزئة في المملكة المتحدة ، مع أكثر من 300 متجر في جميع أنحاء البلاد. أنها توفر مجموعة واسعة من الملابس والمواد الغذائية والمنتجات المنزلية لتناسب احتياجات الجميع.

يتيح الموقع للعملاء فرصة شراء الملابس والمواد الغذائية والمنتجات المنزلية مع توصيل مجاني في اليوم التالي للطلبات التي تزيد عن 50 جنيهًا إسترلينيًا.

ماركس آند سبنسر لديها مجموعة كبيرة من الملابس لجميع الأعمار والمناسبات، من فساتين الحفلات إلى البدلات. يبيعون أيضًا منتجات التجميل مثل المكياج والعناية بالشعر والبشرة. هناك شيء للجميع!

متجر ماتلان على الإنترنت

يقدم متجر -Matalan عبر الإنترنت أحدث صيحات الموضة بأسعار معقولة، وقد كان أحد سلاسل الشوارع الرئيسية المفضلة في المملكة المتحدة منذ عام 1985.

يبيع ماتالان الملابس للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى منتجات التجميل مثل المكياج والعناية بالشعر والعناية بالبشرة والمفروشات المنزلية مثل الأثاث وأثاث الحدائق والفراش. يوفر موقع Matalan أيضًا خدمة شراء الملابس التي تتيح للعملاء أخذها إلى المنزل ومحاولة إرجاع العناصر غير المرغوب فيها في حالة ممتازة خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء.

يقدم ماتالان خدمة توصيل مجانية في اليوم التالي للطلبات التي تزيد قيمتها عن 40 جنيهًا إسترلينيًا ولديها مجموعة من خيارات الدفع، بدءًا من بطاقات الائتمان أو الخصم وPayPal وApple Pay إلى الدفع النقدي عند الاستلام.

NEXT

-Next هو تاجر تجزئة للأزياء في المملكة المتحدة يبيع ملابس عالية الجودة للرجال والنساء والأطفال. كما أنها تقدم منتجات التجميل من أفضل العلامات التجارية مثل مستحضرات التجميل، وتنعيم الشعر GHD. نكست هي علامة تجارية مشهورة تبيع الملابس عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

موقع Next سهل التصفح حقًا ويحتوي على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي يمكن للعملاء التسوق من أجلها.

يمكنك تصفية الملابس حسب العمر والنوع (ملابس نسائية، ملابس رجالية أو ملابس أطفال) بالإضافة إلى العلامة التجارية، مما يجعل التصفح سريعًا وبسيطًا! Next لا يقدم متجرًا كاملاً عبر الإنترنت ، لكن لديهم موقعًا سهل الاستخدام يوفر للعملاء فرصة شراء الملابس ومنتجات التجميل من مجموعتهم.

جون لويس وشركاه

جون لويس هو موقع تسوق بريطاني شهير في المملكة المتحدة يعمل منذ عام 1864. أنها توفر الأثاث، الأجهزة، الكهرباء، الفراش والمنسوجات المنزلية الأخرى وكذلك الملابس للرجال والنساء والأطفال.

لديهم مجموعة كبيرة من المنتجات من العلامات التجارية الرائدة مثل Dyson وHoover وBosch Appliances وPhilips Electricals والمزيد.

يقدم John Lewis عوائد مجانية على جميع المشتريات عبر الإنترنت في حالة ممتازة خلال 28 يومًا من تاريخ الطلب. إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك، فيمكنك أيضًا أخذها معك لاسترداد أموالك بالكامل.

يقدم John Lewis أيضًا توصيلًا مجانيًا للطلبات التي تزيد قيمتها عن 50 جنيهًا إسترلينيًا وخدمة عملاء رائعة.

مزايا الشراء من مواقع التسوق في المملكة المتحدة

هناك الكثير من مزايا التسوق عبر الإنترنت من المملكة المتحدة مثل:

-تحتوي مواقع الويب على مجموعة كبيرة من المنتجات وتقدم كل شيء من البقالة إلى الملابس المصممة.

-يمكنك البحث عن أفضل العروض وقراءة مراجعات المنتج ومقارنة الأسعار ثم شراء ما تريد عبر الإنترنت.

-توفر العديد من المواقع أيضًا خصومات أو كوبونات تساعد في توفير بعض المال أيضًا.

عيوب الشراء من مواقع التسوق في المملكة المتحدة

على الرغم من المزايا التي توفرها مواقع التسوق عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، إلا أن هناك بعض العيوب مثل:

-قد تختلف أوقات الشحن وقد تستغرق بضعة أيام أو أسابيع حسب سياسات الشركة.

-إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت، فتأكد من أن الموقع يحتوي على نظام دفع آمن بحيث تتم حماية أي معلومات شخصية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X