تعرف على أهم سبعة قوانين جديدة في بريطانيا لعام 2021
تابعونا على:

إخترنا لكم

تعرف على أهم سبعة قوانين جديدة في بريطانيا لعام 2021

نشر

في

22٬729 مشاهدة

تعرف على أهم سبعة قوانين جديدة في بريطانيا لعام 2021

مع بداية العام الجديد 2021 , تعتزم الحكومة البريطانية على إصدار مجموعة من القوانين والقواعد الجديدة والتي ستدخل حيز التنفيذ في الأول من يناير، وإليكم بعض أهم القوانين التي يتعين على المواطنين الأفراد أن يفكروا فيها.

القانون الأول:

  • سيتعين على مواطني “الاتحاد الأوروبي” الراغبين في الانتقال إلى المملكة المتحدة للعمل، الإقامة أو الدراسة التقدم للحصول على تأشيرة ودفع ثمنها كنظام الهجرة الجديد وغيره.

القانون الثاني:

  • بداية تفعيل قانون “الهجرة الجديد” وإنهاء حرية التنقل للمواطنين.

 القانون الثالث:

  • تشديد العقوبات على استخدام الهاتف المحمول أثناء قيادة السيارة تحت أي غاية كانت، ذلك بسبب كثرة الوفيات والإصابات في حوادث متفرقة العام الماضي.

القانون الرابع:

  • بعد الأول من يناير، سيتم منع دخول المواطنين البريطانيين من دخول دول الاتحاد الأوروبي حيث سيكون هذا الإجراء مؤقتاً حسب انتشار الوباء العالمي.

القانون الخامس:

  • ستنتهي خدمة “التجوال المجاني” للهواتف المحمولة بالنسبة للمواطنين البريطانيين في أوروبا، حيث ستفرض شركات الاتصالات رسوم جديدة لهذه الميزة.

القانون السادس:

  • تبديل جواز السفر البريطاني من اللون الأحمر العنابي إلى اللون الأزرق الداكن وهو اللون الخاص بجواز السفر البريطاني سابقا”, وسيستمر العمل بجواز سفر الاتحاد الأوروبي لغاية منتصف 2021 , حيث سيتم استبداله بعد مدة أقصاها 6 أشهر.

القانون السابع:

  • سيتم تشديد إجراءات حماية قانون حق “المؤلف” ليشمل فئات أكبر وقوانين أكثر قوة وصرامة لحماية المؤلفين من “كتَاب، صناع المحتوى والفيديو والناشرين…الخ” أيضاً سيشمل الأشخاص الذين ينشرون موادهم عب منصات غوغل واليوتيوب والسوشل ميديا.

وهنالك أيضاً الكثير من المتغيرات منها إنهاء صلاحية بطاقة “التأمين الصحي الأوروبية” التي يستفيد منها نحو سبعا وعشرين مليوناً من البريطانيين حيث سينتهي العمل بها للجميع مع استثناءات بسيطة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X