تعرف على أهم طرق زيادة معاشك التقاعدي الحكومي في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على أهم طرق زيادة معاشك التقاعدي الحكومي في المملكة المتحدة

نشر

في

1٬282 مشاهدة

تعرف على أهم طرق زيادة معاشك التقاعدي الحكومي في المملكة المتحدة
يعتمد ملايين البريطانيين على معاش الدولة للتقاعد، على الرغم من أنه لا يكفي بمفرده للعيش، لكن هناك عدداً من الطرق لتعزيزه بالآلاف، ستتعرف عليها في هذا المقال.

5 أشياء يمكنك القيام بها لزيادة معاشك التقاعدي الحكومي في عام 2023:

1- تأخير أخذ معاشك التقاعدي الحكومي

سن التقاعد الحالي في بريطانيا هو 66 عاماً، ولكن من المقرر أن يرتفع هذا إلى 67 ثم 68 عاماً.

و يزداد معاشك التقاعدي الحكومي كل أسبوع تؤجله، طالما أنك تؤجل لمدة تسعة أسابيع على الأقل، ويرتفع بنسبة 1٪ لكل تسعة أسابيع تؤجلها، ويعمل هذا بأقل بقليل من 5.8٪ لكل 52 أسبوعاً.

لذلك بموجب المعدل الأسبوعي الحالي للمعاش التقاعدي الحكومي، ستحصل على 10.70 جنيه إسترليني إضافي في الأسبوع إذا أجلت معاشك التقاعدي لمدة 52 أسبوعا – أو 556.40 جنيها إسترلينيا في السنة.

2- اعمل على سد الثغرات

للتأهل للحصول على معاش الدولة الجديد، تحتاج إلى مساهمات في التأمين الوطني لمدة 10 سنوات على الأقل، وللحصول على الحد الأقصى الذي تحتاجه على الأقل هو 35 عاماً من سنوات التأمين الوطني.

ولكن إذا لم يكن لديك مساهمات كافية للحصول على معاش الدولة الكامل، أو أي مساهمات على الإطلاق، يمكنك اختيار شراء ائتمانات إضافية.

يمكنك القيام بذلك قبل سن التقاعد الحكومي وعندما تصل إليه.

كما يمكنك المطالبة بمساهمات NI إضافية عن طريق شراء أرصدة التأمين الوطني من الفئة 3، و تكلف حاليا 15.85 جنيهاً إسترلينياً في الأسبوع، أو 824.20 جنيهاً إسترلينياً للعام بأكمله.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ثغرات في سجلهم في 6 أبريل 2016 أو بعده، يمكنك إضافة 1/35 إلى معاشك التقاعدي الحكومي مدى الحياة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X