تعرف على إجراءات السفر الجديدة في بريطانيا التي ستدخل حيز التنفيذ اليوم ؟
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على إجراءات السفر الجديدة في بريطانيا التي ستدخل حيز التنفيذ اليوم ؟

نشر

في

60٬486 مشاهدة

تعرف على إجراءات السفر الجديدة  في بريطانيا التي ستدخل حيز التنفيذ اليوم ؟

تشهد اليوم الاثنين، قواعد السفر الدولي في المملكة المتحدة تغييرات إيجابية بالنسبة للمسافرين، التي من المقرر أن تظل سارية حتى العام الجديد، و ذلك بعد أشهر طويلة اضطر فيها البريطانيون إلى التكيف مع العديد من القواعد المتغيرة بسبب جائحة كورونا.

وبدءا من اليوم الاثنين 4 أكتوبر، سيتم استبدال نظام “إشارات المرور” المقسم لدول حمراء وصفراء وخضراء بقائمة لدول حمراء فقط.

كما لن يحتاج الأفراد الملقحون بالكامل إلى إجراء اختبار ما قبل المغادرة عند السفر من البلدان غير المدرجة في القوائم الحمراء إلى إنجلترا.

أما في نهاية شهر أكتوبر، سيتم استبدال اختبار PCR لليوم الثاني بعد الوصول باختبار التدفق الجانبي الأرخص ثمنا.

ومع ذلك، لا يزال يتعين على أولئك الذين لم يتم تلقيحهم دفع تكاليف اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR).

وبالإضافة لذلك، سيتم إلغاء اختبار التدفق الجانبي “لاتيرال فلو” الذي كان مطلوبا قبل الوصول من قبل جميع البريطانيين العائدين إلى بريطانيا.

ومع ذلك، لم تتخلص الحكومة من الحجر الصحي لمدة 10 أيام على غير الملقحين، بغض النظر عن البلد الذي يصلون منه. وهي تفعل ذلك على أمل تحفيز الناس على تلقي الجرعات في أسرع وقت ممكن.

أما بالنسبة للعائدين من دول القائمة الحمراء، فيتعين عليهم الدخول في الحجر الصحي لمدة 11 يوما، في إحدى الفنادق المخصصة وبسعر 2,285 جنيه إسترليني.

وتضم دول القائمة الحمراء كل من: أفغانستان-كوبا-ملاوي-فيلبيني-تونس-أنغولا-جمهوريةالدومينيكان-مايوت-أوغندا-الأرجنتين-الاكوادور-المكسيك-رواندا-أوروغواي-بوليفيا-إريتريا-منغوليا-سيشيل- فنزويلا-بوتسوانا-إيسواتيني-الجبل الأسود -سيرا ليون-زامبيا-البرازيل- أثيوبيا- موزمبيق-الصومال-زيمبابوي-بوروندي -غيانا الفرنسية-ميانمار-جنوب أفريقيا -الرأس الأخضر-جورجيا- ناميبيا- السودان- تشيلي- غيانا- نيبال- سورينام-كولومبيا-هايتي -بنما–تنزانيا-الكونغو (جمهورية ديمقراطية)-إندونيسيا –باراغواي- تايلاند -كوستا ريكا -ليسوتو -بيرو -ترينداد وتوباغو.

وفي حال كانت نتيجة اختبار المسافر إيجابية عند عودته إلى بريطانيا، سيحتاج أي شخص كانت نتيجة اختباره إيجابية إلى العزل وأخذ اختبار PCR تأكيدي مجانا، وسيتم بعد ذلك اختبار لترتيب التسلسل الجيني للمساعدة في التعرف المتحورات الجديدة.

ومنذ شهر مايو، التزم المسافرون بنظام إشارات المرور الذي يصنف الدول وفقا لثلاث قوائم، استمرت في التغير بشكل منتظم وفقا لعوامل عديدة.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X