تعرف على المنطقة التي ستشهد هطولاً ثلجياً لـ 32 يوماً متتالياً في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على المنطقة التي ستشهد هطولاً ثلجياً لـ 32 يوماً متتالياً في لندن

نشر

في

1٬586 مشاهدة

تعرف على المنطقة التي ستشهد هطولاً ثلجياً لـ 32 يوماً متتالياً في لندن

سيكتسي جزء من العاصمة بالحلة البيضاء لمدة شهرٍ كامل. فمع اقتراب موسم الأعياد من الصعب ألا نحلم بعيد ميلاد أبيض. فهذا ما يتمنا كل منا في كل شتاء.

ستتحقق هذه الأمنية في جزء من لندن هذه السنة حيث ستشهد فمنطقة من العاصمة تساقط ثلوج مستمر طيلة شهر ديسمبر وجزءاً من يناير. سيتم تساقط غبار الثلج في حديقة كوفنت كل يوم هذا الشتاء بين الساعة 12 والساسة مساء حتى الثاني من يناير في بيزا الجنوبية بدءاً من يوم الأربعاء الذي يصادف الثاني من ديسمبر.

نشرت حديقة كوفن فيديو على الإنستغرام تقول فيه: ” لا تضبطوا شاشات هواتفكم، هذا ليس فلتراً. الثلج يتساقط في حديقة كوفنت.”

“المتاجر مفتوحة، المطاعم تستقبل الحجوزات ولدينا أكبر مجموعة من النبيذ والكوكتيلات الاحتفالية في ويست إند.”

تحتوي الساحة أيضًا على أكبر شجرة منتقاة يدويًا في لندن وثريات عملاقة و115000 مصباحاً. وستتساقط الثلوج أمام شجرة الميلاد الخلابة مما سيجعلها المكان الأمثل لبهجة الميلاد، تناول النبيذ وحتى إعادة خلق مشاهد الحب من Love Actually.

كما سيكون الثلج المزيف جزءاً من مجموعة من عوامل الجذب المنوعة في كوفنت غاردن لهذه السنة.

وبما أن سانتا لن يكون موجوداً ليتحدث مع الأطفال ويتشارك قائمة هداياهم، تم تنزيل بديل الليغو. الليغو سانتا  Lego Santa وهو جزء من تركيب ليغو المغامر.

ستقدم المتاجر الجديدة كمتجر الكعك النباتي Floozie ومتخصصي الشوكولاتة البلجيكيين Neahaus العديد من الحلويات للزوار.كما تم وضع متجر ألعاب عتيق منبثق في حديقة كوفنت. سيبيع Toyshop Benjamin Pollock أيضاً الألعاب التقليدية وسيوفر لكم تجربة حنين إلى الماضي.كما أن دار الأوبرا الملكية قامت بتزيين غابة شجر الكريسماس عبر السوق لإضفاء طابع طبيعي على وسط لندن.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X