تعرف على تاريخ توزيع أول دفعة دعم حكومي في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على تاريخ توزيع أول دفعة دعم حكومي في بريطانيا

نشر

في

1٬051 مشاهدة

تعرف على  تاريخ توزيع أول دفعة دعم حكومي في بريطانيا
ستبدأ الأسر المؤهلة ذات الدخل المنخفض في إنجلترا وويلز واسكتلندا وأيرلندا الشمالية، في تلقي الدفعة الأولى من الدعم الحكومي  اعتبارًا من 14 يوليو/ تموز 2022.
ويبلغ إجمالي القسط الأول 326 جنيهًا إسترلينيًا، وسيبدأ إصدار المدفوعات في 14 يوليو/ تموز ويستمر حتى نهاية نفس الشهر. فيما يبلغ إجمالي الدفعة الثانية 324 جنيهًا إسترلينيًا وسيتم توزيعها في وقت لاحق من هذا العام في الخريف.
ومن المتوقع أن يتم استلام أول دفعة دعم حكومي من قبل أكثر من ثمانية ملايين أسرة. حيث صرحت تيريز كوفي، وزيرة العمل والمعاشات التقاعدية، إن الملايين من الأسر ذات الدخل المنخفض ستتلقى قريبًا الدفعة الأولى من أصل دفعتين في حساباتهم المصرفية.
تجدر الإشارة إلى أن هذه المدفوعات التي تبلغ مجموعها 650 جنيهًا إسترلينيًا، هي جزء من حزمة دعم تكلفة المعيشة البالغة 37 مليار جنيه إسترليني، والتي ستساهم بـ 1,200 جنيه إسترليني إضافية في جيوب من هم في أمس الحاجة إليها.
وبالإضافة إلى حزمة دعم تكلفة المعيشة، يمكن للأشخاص ذوي الإعاقة الحصول على 150 جنيهًا إسترلينيًا إضافيًا، والمتقاعدين 300 جنيه إسترليني أخرى. كما ستقدم الحكومة أيضًا مبلغ 400 جنيه إسترليني لجميع المنازل في المملكة المتحدة للمساعدة في دفع فواتير الطاقة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X