تعرف على توقعات الطقس في ليلة رأس السنة الجديدة
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على توقعات الطقس في ليلة رأس السنة الجديدة

نشر

في

1٬306 مشاهدة

تعرف على توقعات الطقس في ليلة رأس السنة الجديدة

لن يحتاج البريطانيون الذين يتطلعون إلى قضاء عطلة رأس السنة الجديدة في الهواء الطلق إلى القلق بشأن الأمطار التي قد تفسد الاحتفال.

بعدما كان هذا العام هو أحد أكثر الأعوام حرارة على الإطلاق، من المتوقع أن ينتهي عام 2018 بيوم جاف ومشرق.

وعلى الرغم من أنه متوقع سقوط أمطار في أول يناير في الغرب وأقصى شمال اسكتلندا، لكن الكثيرين يتوقعون الاحتفال أثناء وجود أشعة الشمس.

وأولئك الذين يتطلعون إلى إنهاء العام على ضفة نهر التايمز في لندن سيواجهون يوماً ملبداً بالغيوم، وسكتون درجات الحرارة 9 درجات مئوية، ولكن مع انخفاض فرصة هطول أمطار.

وسيكون الأمر مماثلاً للمحتفلين في أدنبره Edinburgh وهوجماناي Hogmanay، أو في نيوكاسل Newcastle، بينما يكون هناك احتمالية سقوط أمطار قليلة لكلتا المدينتين، وفقاً لمكتب الأرصاد الجوية.

وتتوقع Meteogroup، أن يوم 31 ديسمبر سيكون غائماً، ولكن في الغالب جافاً بالنسبة للمملكة المتحدة، مع جفاف في المناطق الوسطى والشرقية ونسيم لطيف.

وكتب خبراء الأرصاد الجوية في AccuWeather  كريستينا بيردينوفسكي، واريك ليستر: “إنه من المتوقع أن يؤدي الضغط العالي إلى تعزيز الهدوء والطقس الجاف في جميع أنحاء انجلترا مساء الاثنين، كما تغطي الغيوم لندن”.

وبغض النظر عن الضباب، فإن المناطق الجنوبية ستكون ملبدة بالغيوم مع بعض الأمطار بعد الظهر، وستصبح معظم المناطق جافة مع بعض أشعة الشمس في الشرق.

وقال خبير الأرصاد الجوية، أليكس ديكين: “في اتجاه الشمال، يصبح الطقس أكثر حيوية، ولكن يكون هناك بداية عاصفة للغاية لعطلة نهاية الأسبوع خاصة في اسكتلندا، مع وجود أمطار عبر شمال اسكتلندا أيضاً”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X