تعرف على جمال الطبيعة في منطقة البحيرات البريطانية
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على جمال الطبيعة في منطقة البحيرات البريطانية

نشر

في

1٬950 مشاهدة

تعرف على جمال الطبيعة في منطقة البحيرات البريطانية

إذا كانت وجهتك السياحية القادمة هي لندن، لابد أن تزور منطقة البحيرات في بريطانيا والتي تعرف باسم Lake District وهي أكبر وأهم الوجهات السياحية في لندن ونستعرف معاً في هذا التقرير على جمال هذه المنطقة.

موقع منطقة البحيرات:

تقع منطقة البحيرات ذات المساحة الواسعة والكبيرة في شمال غرب بريطانيا والتي تتبع ولاية إنجلترا قرب حدود اسكتلندا، وما يميز هذه المنطقة كما هو واضح من اسمها تكونها من مجموعة من البحيرات الطبيعية الجميلة ذات المناظر الخلابة، إلى جانب العديد من الغابات والحدائق الجبلية القديمة وأيضاً المحميات الطبيعية، وما يضيف إلى جمالها المهيب جبل سكافيل بايك والذي يعد أعلى جبال بريطانيا، وتحتوي منطقة البحيرات في بريطانيا على أعمق البحيرات حول العالم وكذلك أثر الهضاب انخفاضاً، ويقع ذلك في بحيرة استوتر مما يشكل لوحة فنية وليس من الغريب أن تشتهر هذه المنطقة بالأدب والفن والجمال.

المناخ في منطقة البحيرات

إذا كنت تفضل درجات الحرارة المنخفضة فيمكنك الإقامة بالقرب من سفوح الجبال حول البحيرات وأما إذا كنت تريد ارتفاع في الحرارة نسبياً يمكنك الإقامة حولها.

كما تزدهر فيها الخضرة والغابات وتعتبر المنطقة مأوى طبيعي للعديد من الحيوانات مثل السنجاب الأحمر والعديد من الطيور منها النسور الذهبية والصقور التي تهاجر صيفاً من شمال إفريقيا إلى منطقة البحيرات سنوياً.

وتضم المنطقة 19 بحيرة، كما يوجد العديد من السفن التي تنقل الركاب عبر أكبر البحيرات والتي تعمل موسمياً خلال فصل الصيف.

الأنشطة السياحية في منطقة البحيرات

بيك ديستريكت: من أجمل المحميات الطبيعية التي يزورها سنوياً نحو 16 مليون سائح وهي أكبر محمية طبيعية في إنكلترا وويلز والثانية على مستوى بريطانيا.

منجم هونيستر: يتم استخراج صخور الأردواز منه والتي تستخدم في البناء المعماري لتضيف إليه لمسة مميزة جداً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X