تعرف على حالة الطقس في المملكة المتحدة خلال الفترة القادمة
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على حالة الطقس في المملكة المتحدة خلال الفترة القادمة

نشر

في

2٬444 مشاهدة

تعرف على حالة الطقس في المملكة المتحدة خلال الفترة القادمة

يواجه البريطانيون طقس رطب هذا الأسبوع، حيث من المتوقع أن تستمر الأمطار الغزيرة والرعد الذي شهدته بريطانيا في نهاية الأسبوع الماضي.

ومن المتوقع أن يكون الطقس رطباً عبر الأجزاء الغربية من المملكة المتحدة، مع أمطار غزيرة ورعد.

وستكون هناك أمطار أيضاً عبر الأجزاء الجنوبية من انجلترا، ومع ذلك سيكون الطقس أكثر جفافاً في الشرق مع بعض أشعة الشمس.

وستستمر الأمطار عبر الأجزاء الغربية والجنوبية من المملكة المتحدة، ولكن سيكون الطقس أكثر جفافاً في الشرق، بينما هناك خطر قليل من الأمطار التي تنتشر في شمال شرق انجلترا.

ولكن ستشهد المملكة المتحدة أياماً حارة في منتصف نوفمبر، مع ارتفاع في درجة الحرارة يصل إلى 18 درجة مئوية من يوم الأربعاء، لتبدأ فترة أسبوع دافئة وجافة.

وقد يكون يوم الأربعاء هو الأكثر دفئاً في 14 نوفمبر منذ بدء التسجيل في عام 1841، إذا ما تجاوزت الحرارة 17.7c المسجلة في Cwmbargoed، غلامورغان، ويلز.

تعرف على حالة الطقس في المملكة المتحدة خلال الفترة القادمة

ولكن درجات الحرارة المرتفعة لن تدوم طويلاً، حيث أن الطقس سيكون معتدلاً في وقت لاحق من الشهر.

ومن المتوقع أيضاً تساقط ثلوج بعد عيد الميلاد، وتصل درجات الحرارة إلى -12c، حيث متوقع أن يكون الطقس مليء بالثلوج والجليد والفوضى في السفر في يناير.

وقال بريان جلايز، المتنبيء بالطقس: “يبدو الطقس في بريطانيا وكأنه ينتقل من معتدل إلى جاف، إلى طقس صيفي في الأيام المقبلة عند 18C”.

وأضاف: “لكن من المتوقع أن يتحول الطقس إلى أكثر برودة بعد ذلك، ويشهد عيد الميلاد الثلوج والجليد وتعطل السفر، مع درجة حرارة -12C في أجزاء من اسكتلندا، و -8 C في انجلترا”.

وقال مارك بيتيجانا، من مكتب الأرصاد الجوية: “ستشهد البلاد ضغط مرتفع مع الظروف الجافة للعديد من المناطق الجنوبية والشرقية يوم الأربعاء، وينتشر إلى الشمال أيضاً من الخميس حتى نهاية الأسبوع، مع درجات حرارة معتدلة حول 16 درجة مئوية”.

وأضاف: “يستمر الطقس المستقر حتى 20 نوفمبر، على الرغم من أنه قد يكون هناك انخفاض في السحب والضباب في بعض الأحيان”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X