تعرف على حالة الطقس في المملكة المتحدة هذا الأسبوع
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على حالة الطقس في المملكة المتحدة هذا الأسبوع

نشر

في

896 مشاهدة

تعرف على حالة الطقس في المملكة المتحدة هذا الأسبوع

من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في المملكة المتحدة هذا الأسبوع، وذلك مع عاصفة قادمة من الشرق، لينتهي بذلك طقس نوفمبر الدافئ بشكل غير معتاد.

ولم يستبعد خبراء الأرصاد الجوية، فرصة حدوث صقيع أو تساقط الثلوج في أجزاء من البلاد.

وقال ستيفن كيتس، خبير الأرصاد الجوية: “سيكون الطقس أكثر برودة مما اعتدنا عليه، حيث من الواضح أن الطقس كان معتدل ولطيف، ولكنه سيصبح أكثر برودة من السابق”.

وأضاف: “ستكون هناك بعض الغيوم والأمطار، ولكن الرياح القارسة ستجعلنا نشعر بالبرودة أكثر خاصة في الشرق، بينما سيكون الغرب أفضل من حيث الطقس هذا الأسبوع، ويمكن أن يكون هناك بعض تساقط الثلوج في المناطق الجبلية، ولكن لا ينبغي أن نتوقع الكثير من الاضطراب”.

تعرف على حالة الطقس في المملكة المتحدة هذا الأسبوع

وتابع كيتس: “أن درجات الحرارة في جميع أنحاء المملكة المتحدة ستصل إلى ما بين 8-10 درجة مئوية وذلك قبل أن تنخفض إلى حوالي 5 درجات بحلول يوم الأربعاء، ومن المحتمل أن تكون الأمطار في جميع أنحاء البلاد”.

وسكون الطقس غائم وممطر يوم الأربعاء، ومن المحتمل أن يكون هناك سقيع وبقع ثلجية في الليل.

وفي جنوب غرب انجلترا، سيكون الطقس أكثر برودة بسبب الرياح الشرقية، وسيكون يوم الأربعاء غائم مع تساقط الأمطار.

وفي شرق انجلترا وشرق ميدلاندز، سيكون الطقس غائم وممطر، ومن المحتمل أن تكون هناك أمطار في بعض الأحيان، مع خطر ظهور بقع ثلجية في الليل.

وسيكون الطقس غائم وجاف في غرب ميدلاندز، قبل أن يتحول بسبب الرياح القوية التي ستجعله أكثر برودة، حيث يمكن أن تتساقط الأمطار على المرتفعات.

وفي يوركشاير، سيكون الطقس أكثر برودة مع تطور الرياح الشرقية السريعة، وهناك خطر ظهور البقع الجليدية ليلاً، وتساقط الأمطار على المرتفعات.

وقال ويل لانج: “يبدو أن موجة البرد ستستمر حتى نهاية الأسبوع القادم على الأقل وربما في بداية ديسمبر”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X