تعرف على سكاي غاردن أعلى حديقة مرتفعة في بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على سكاي غاردن أعلى حديقة مرتفعة في بريطانيا

نشر

في

1٬522 مشاهدة

تعرف على سكاي غاردن أعلى حديقة مرتفعة في بريطانيا

تشتهر لندن بأنها واحدة من أكثر العواصم خضرة في العالم لأنها مليئة بالحدائق الرائعة التي يُمكنك الاستمتاع بها في أي وقت خلال زيارتك لها.

 

تجذب لندن الملايين من السياح سنوياً لزيارة الحدائق الهادئة من كل مكان فيها، لكن اليوم سنتعرف على واحدة من الحدائق المتميزة وهي حديقة السماء أو سكاي غاردن.

تعتبر حديقة السماء من أهم المعالم التي يجب زيارتها، فهي مساحة عامة فريدة من نوعها تمتد على ثلاثة طوابق وتوفر مناظر خلابة تطل على لندن بأكملها بمناظر بانورامية عجيبة، مع وجود حديقة كبيره تحول المكان إلى غابة معلقة مدهشة
تقع سكاي غاردن في قمة برج عالي على ارتفاع 176 متر، تحديدًا في الثلاث طوابق الأخيرة منه، وكأنها بالفعل حديقة معلقة في السماء.

 

طريقة الوصول إلى حديقة السماء

تقع حديقة السماء في شارع فينشيرش الذي يتصل مع المواصلات العامة بمدينة لندن، حيث يمكنك استقلال الحافلة من أي محطة حافلات بلندن متوجهة إلى هذا الشارع والتوقف في مواقف الحافلات في شارع 40، ومن هناك يمكنك الوصول سيرًا على الأقدام إلى الحديقة.

ويوجد بها مجموعات من الزهور ذات الألوان الجذابة بالإضافة إلى مطعم ومقهى في الأعلى، نوافذ الحديقة بالكامل زجاجية وسقفها أيضًا زجاجي مما يوفر إطلالة خلابة جدًا على مدينة لندن من كل الاتجاهات.

يمكنك الاستمتاع بالحديقة فقط، أو طلب الطعام في مطعم الحديقة أو تناول المشروبات الساخنة والباردة في المقهى، كما يمكنك الخروج إلى شرفة الحديقة وهي شرفة في الهواء الطلق تطل على مدينة لندن من هذا الارتفاع الذي يسمح برؤية المدينة بمنظور جديد، الحديقة قريبة من نهر التايمز وجسر لندن، كما أنها قريبة من برج شارد.

 

دخول الحديقة

تذكر بأن تحجز تذكرة دخولك إلى الحديقة قبل عدة أيام من الزيارة، عبر الموقع الإلكتروني، وتذكرة الدخول مجانية، في حال لم ترغب في الجلوس بالمطعم أو المقهى، ولا تزيد مدة زيارة الحديقة عن ساعة.

في حال التمكن من حجز تذكرة مسبقًا، فيمكنك الحجز في المطعم أو المقهى التابع للحديقة، والاستمتاع بوجبات الطعام اللذيذة مع مشاهدة المدينة والتمتع بزهور الحديقة وجمالها المميز، أو تناول مشروب صباحي ساخن على شرفة الحديقة.

مواعيد العمل

توقيت زيارة الحديقة بالتذاكر من الاثنين إلى الجمعة من 10 صباحًا حتى 6 مساءً، وأيام الأربعاء من 11 صباحًا حتى 9 مساءً.

مواعيد عمل مطاعم الحديقة والمقهى: يومي الاثنين والثلاثاء من 7 صباحًا حتى 12 صباحًا، ومن الأربعاء إلى الجمعة من 7 صباحًا حتى 1 صباحًا، يوم السبت من 8 صباحًا حتى 1 صباحًا، والأحد من 8 صباحًا حتى 12 صباحًا.

العنوان: 20 Fenchurch St, London EC3M 8AF، المملكة المتحدة

الموقع الإلكتروني: https://skygarden.london

أهم الفنادق بالقرب من حديقة السماء: فندق بريمير إن لندن بانك – تاور وفندق أبيكس سيتي أوف لندن.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X