تعرف على سوق بورو التاريخي الأكبر والأقدم في لندن
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على سوق بورو التاريخي الأكبر والأقدم في لندن

نشر

في

1٬464 مشاهدة

تعرف على سوق بورو التاريخي الأكبر والأقدم في لندن

يعتبر السوق الشعبي بورو ماركت من أكبر وأقدم أسواق المواد الغذائية في لندن، يقع في حي «سوثورك»، على الضفة الجنوبية من نهر التايمز في لندن ويتألف من مجموعة من الأزقة الصغيرة التي تشهد اكتظاظا في المساء.

 

ويعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر، ويشمل المأكولات البحرية، والأجبان بأنواعها، والحلويات العالمية والمحلية، والفاكهة والخضراوات الطازجة، والوجبات الخفيفة، والأطباق المتنوعة والمحضّرة بطرق مختلفة، وغيرها الكثير.

والجميل في السوق أنه لا يختص بدولة ُمعينة، بمعنى أن المنتجات التي تباع فيه لا تصلح فقط لمن هم يتناولون الطعام البريطاني، فهناك معلبات ومواد خاصة بالأكل الصيني وأيًضا الياباني والهندي والعربي، وهذا يعني أنه مهما كانت احتياجاتك فسوف يكون لزاًما عليك دخول السوق في وقت من الأوقات.

في هذا التقرير سنتعرف معاً على اهم أكشاك ومحطات الطعام الموجودة في سوق بورو.تعرف على سوق بورو التاريخي الأكبر والأقدم في لندن

  • Charcuterie البريطاني

يبيع المتجر مجموعة لذيذة من اللحوم المملحة والنقانق المجففة بالهواء من منتجي الحرفيين في جميع أنحاء المملكة المتحدة. تمزج في عينات من السلامي، chorizo ​​، jerky وشرائح اللحوم.

يمكن للسياح الاستمتاع بتذوق أنواع اللحوم والنبيذ أو تعلم كيفية علاج اللحم بل ويمكن أيضًا إعداد لحم الخنزير المقدد الخاص بك في مدرسة اللحوم الخاصة بالشركة على الطريق.

  • راكليت من كاباكاسين

من المحتمل أن تشم رائحة Kappacasein Dairy قبل رؤيتها. إن رائحة الجبن اللاذعة التي تنبثق من هذا الكشك هي واحدة من روائح بورو المميزة. نجم العرض هو طبق راكليتي على الطريقة السويسرية، وهو عبارة عن طبق دسم من البطاطا والكركند والبصل المخلل المغطى بالجبن القوي المشوي تحت المكاوي الساخنة. يتم صنع جبنة Ogleshield في Bermondsey المجاورة باستخدام الحليب الكامل الدسم غير المبستر من أبقار جيرسي. يمكنك أيضا الحصول على شطيرة الجبن المشوي المصنوع من جبن شيدر مونتغمري والبصل والكراث والثوم وخدم على العجين المخمر.

كوب من جو من القهوة مونماوث

يعتبر الحصول على كوب من قهوة مونماوث، شيئاً رئيسياً في لندن. افتتح أول متجر في كوفنت غاردن في عام 1978 وكان هذا الموقع الرئيسي لسوق بورو واحدًا من الموجة الأولى من تجار التجزئة المتخصصين الذين أقاموا متجرًا في ساوث بانك في أواخر التسعينات.

يتم إعداد جميع أنواع القهوة المحمصة الفاخرة من مزارع وتعاونيات فردية، وتتوفر دائمًا مجموعة لذيذة من الكعك والمعجنات، يجب عليك الوصول في وقت مبكر لتجنب الحشود التي تقف في طوابير حول المكان. كما يمكنك زيارة مقر Monmouth في شارع Maltby .

عجين من محطة الدقيق

محطة Flour Station، المعروفة بالمخبز الذي يبيع أرغفة اللحم والخبز الخاص والمعجنات اللذيذة.

جميع المنتجات مصنوعة يدويًا وتم إنشاؤها باستخدام التقنيات التقليدية وعملية التخمير الطويلة التي تتراكم في العجين لمدة تصل إلى 24 ساعة. بدأ المخبز عمله في مطبخ مطعم جيمي اوليفر في Fifteen عام 2002

متجر الجزار خنزير الزنجبيل

لأكثر من 20 سنة يتم بيع اللحوم ذات الجودة المميزة في stalwart Borough Market. يمتلك المتجر موقعًا رئيسيًا في السوق ويبيع جميع أنواع اللحوم من مزارع يوركشاير الثلاثة التابعة للشركة، ومجموعة من لفائف النقانق الساخنة والفطائر والبيض سكوتش والبوابات والمعلبات لنزهة مميزة مع أطيب وأشهى أنواع اللحوم.

جبنة من نيلز يارد

يشتهر متجر نيلز يارد ديري بإنتاج الجبن المذهل من الأجبان البريطانية والأيرلندية. منها ستيلتون القوية، جبنة الماعز الكريمية وشيدر الهش وشرائح عجلات الجبن العملاقة. كثير من الأجبان تتقدم وتتأجج في غرف النضج الخاصة بدايري التي تشغل أقواس السكك الحديدية في بيرموندسي.

النبيذ الإنجليزية من النبيذ المخزن

Wine Pantry أول غرفة تذوق في لندن مخصصة لنبيذ إنجليزي. يمكنك تذوق رشفة من الأنواع ال 20 بما في ذلك أصناف فوارة وإقرانها مع مجموعة مختارة من اللحوم البريطانية والجبن.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X