تعرف على محطات مترو الأنفاق "الأندرغراوند" المفضلة لدى سكان لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف على محطات مترو الأنفاق “الأندرغراوند” المفضلة لدى سكان لندن

نشر

في

680 مشاهدة

تعرف على محطات مترو الأنفاق "الأندرغراوند" المفضلة لدى سكان لندن

كشف استطلاع جديد للرأي، عن محطات مترو الأنفاق المفضلة لسكان لندن، والأسباب التي تجعلهم يحبونها.

طلب  من سكان لندن اختيار محطة مترو الأنفاق المفضلة لديهم، وأظهرت النتيجة أن محطة وستمنستر Westminster هي الاختيار المفضل لسكان لندن.

وقال أحد سكان لندن: “لم أذهب إلى جميع المحطات تقريباً، ولكن أعتقد أن المحطة المفضلة لي هي وستمنستر، أنا أحب الطريقة التي ترى بها المستويات في السلالم المتحركة”.

وقال شخص آخر: “الأمر أشبه بقتال بين المصارع بوب فوستر و بيرنارد هوبكنز، عند اختيار المحطة الأفضل، لكن سأختار وستمنستر”.

وكتب أحد الأشخاص: “أن المحطات المفضلة لدي هي  Circle و  Hammersmith وCity line platforms في محطة شارع بيكر، فهي منذ 155 عاماً ومذهلة تماماً”.

وفاز تصميم محطة Farringdon المفتوح المخطط، الذي يسهل على الركاب الوصول إلى كل من Overground و Underground بإشادة عالية.

وكتب أحد الأشخاص: “أنا حقا أحب فرينغدون Farringdon، إنها مضيئة جداً ومفتوحة، كما أن قطارات Thameslink توجد بجوار قطارات مترو الأنفاق”.

وقال آخر: “لست متأكداً من أن لدي محطة مفضلة، ولكني أحب التبادل من خط فيكتوريا إلى خط Bakerloo في أوكسفورد سيركس، مباشرة عبر الرصيف، حيث أن قطارات خط فيكتوريا المنتظمة يمكنك الدخول إليها والخروج منها في غضون دقيقة واحدة”.

وكانت تشيسويك بارك Chiswick Park أيضاً مفضلة لشخص واحد من لندن، حيث قال: “يمكنني الحصول على مقعد هناك عندما تصبح Gunnersbury مزدحمة، ويضطر منع الناس مؤقتاً من النزول إلى الرصيف”.

وقال شخص واحد: “إن بيرموندسي Bermondsey  جدية حيث تذهب إلى أسفل ومن ثم على الرصيف، وأيضاً  Southwark جيدة، وفي الأساس هناك الكثير من محطات تعمل بشكل رائع”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X