تعرف على معهد نيو كولج أفضل مراكز تعلم اللغة الإنكليزية
تابعونا على:

أماكن مميزة

تعرف على معهد نيو كولج أفضل مراكز تعلم اللغة الإنكليزية

نشر

في

1٬323 مشاهدة

تعرف على معهد نيو كولج أفضل مراكز تعلم اللغة الإنكليزية

يعد معهد نيو كولج (New College Group) من أشهر معاهد اللغة المعتمدة والمتخصصة في دورات اللغة الإنكليزية في بريطانيا، ويتميز المعهد بالدورات المتنوعة التي يقدمها للطلاب والجودة التعليمية العالية التي يستطيع من خلالها أن يرتقي بمستوى الطلاب في اللغة في مدة قصيرة وبشكل سهل وممتع.

 

للمعهد عدة أفرع في بريطانيا، في بعض من أفضل المدن الطلابية: فرع في مانشستر Manchester، وفرع في ليفربول Liverpool وفرع في دبلن Dublin. تتمتع الأفرع الثلاثة بسمعة تعليمية ممتازة، من حيث التدريس ذو الجود العالية، وكادر التدريس المميز.

يستمتع الطلاب الدارسون بالمعهد في مانشستر بالأحداث الرياضية المختلفة التي تحدث في المدينة والتي تساعدهم في التعرف على الثقافات المختلفة وتكوين الصداقات، كما تساعد على ممارسة اللغة بشكل طبيعي في الحياة اليومية.

وفي هذا التقرير سنتعرف معاً على معهد نيو كولج في مانشستر.

يجمع معهد نيو كولج مانشستر بين تعليم اللغة الإنجليزية والمهارات الخاصة كما يوفر بيئة تفاعلية يستطيع الطلاب من خلالها عمل صداقات قد تدوم مدى الحياة مع أشخاص من جنسيات مُتعددة.

كل طالب في New College Group يحظى بالاهتمام الخاص، حيث خصص المعهد فريقاً مختصاً للاعتناء بالطُلاب ومساعدتهم في تلبية كافة احتياجاتهم بشكل مُباشر مُنذ اليوم الأول لوصولهم.

يتواجد في مدينة مانشستر أكبر عدد من الطلاب في أوروبا حيث تجتذب الطلاب من جميع أنحاء العالم. كما أن مانشستر تتميز بوسائل النقل والمواصلات التي تربط أنحاء المدينة بشكل ممتاز.

 

جودة التعليم في معهد نيو كولج مانشستر

يجمع معهد NCG-Manchester أحدث الابتكارات والوسائل التعليمية الحديثة لمنح الطلاب أفضل تجربة تعليمية.

أحد هذه الابتكارات هي إطلاق تكنو هبز (Techno Hubs) والذي هو عبارة عن بيئة تعليمية محوسبة بذكاء اصطناعي ليساعد الطلاب على اتقان اللغة الإنجليزية بسرعة.

التفاصيل البسيطة قد تجعل تجربة التعلم في المعهد متميزة. لذلك قاموا بتصميم أثاث المعاهد بشكل فريد ومريح للغاية سعياً لراحة الطلاب أثناء تعلم اللغة الانجليزية.

كما تعد مباني المعهد حديثة التصميم، ومناهجهم متطورة ومجهزون بأحدث التقنيات والمعدات من أجل تدريس اللغة الإنجليزية بشكل حديث.

الفصول الدراسية مجهزة بألواح كتابة تفاعلية (IWBs) مزودة بأحدث أنظمة تكنولوجيا المعلومات ليتمكن الطلاب من مُمارسة اللغة الإنجليزية خارج الفصل.

أهم الكورسات المقدمة في المعهد:تعرف على معهد نيو كولج أفضل مراكز تعلم اللغة الإنكليزية

الإنجليزية العامة: تهدف هذه الدورة إلى تطوير مهارات الطلاب الّلغوية الأساسية، وبالتالي تحسين قدراتهم على استخدام اللغة الإنجليزية.

الإنجليزية المكثفة: وهي ساعات الإنجليزية العامة مضاًفا إليها 5 أو 10 ساعات إضافية في الأسبوع، وينصب التركيز في الدورة على تطوير مهارات الطالب كمتحدث باللغة الإنجليزية.

دورة التحضير لامتحان الآيلتس: سيدخل الطلاب في دورة مثالية ومميزة لمن يريد التقدم للدراسة في إحدى جامعات المملكة، و تحقيق نتائج جيدة في الامتحان الدولي.

دروس اللغة الإنجليزية الخاصة: أي الفردية، وفيها يمكن للطالب التركيز مع المدرس، بحيث يتم التعامل مع متطلباته الفردية للدراسة وتطوير مستواه في اللغة.

دروس المهارات: خاصة لتكملة دروس الإنجليزية العامة، بحيث يمكن للطالب أن يأخذ دروًسا لمدة ساعة أو ساعتين إضافيتين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X