تعرف كيف تسافر إلى مصر وفلسطين دون مغادرة بريطانيا!
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرف كيف تسافر إلى مصر وفلسطين دون مغادرة بريطانيا!

نشر

في

1٬835 مشاهدة

تعرف كيف تسافر إلى مصر وفلسطين دون مغادرة بريطانيا!

بالرغم من تخفيف الحكومة البريطانية، لقيود السفر بشكل كبير، مقارنة ببداية جائحة كورونا، إلا أن بعض المشاكل الاقتصادية قد تحول دون استمتاع البريطانيين بالوجهات الأخّاذة خارج الحدود.

لذلك قررت إحدى وكالات السفر عبر الأنترنت، أن تتجول في أنحاء بريطانيا لتحديد الأماكن التي تحمل نفس أسماء بعض الوجهات الأكثر شهرة في العالم، بما في ذلك مصر وفلسطين.

حيث بحثت وكالة السفر “لوف هوليدايز” (Loveholidays) في القرى والبلدات والمدن التي تحمل نفس اسم أكثر الوجهات شهرة، إلا أنها ما تزال داخل بريطانيا، وتعمقت عبر موقعها في التاريخ المثير للاهتمام وراء أسمائها الشهيرة.

و كشفت الوكالة أن المملكة المتحدة موطن لأكثر من 20 بلدة وقرية صغيرة سميت على أسماء بعض البلدان والوجهات العالمية التي تستقطب العديد من السياح البريطانيين.

وفقا لموقع الوكالة، وجدت أبحاثهم أن “مصر” تقع على بعد ميل واحد من مدينة Thornton ، خارج Bradford ، حيث توجد هناك قرية مصر الصغيرة وبها جدران عالية تم بناؤها لمنع الصخور من المحاجر القريبة، والتي أطلق عليها لقب “جدران أريحا”، إذ “قد يكون اسمها مرتبطًا بذكرى غزو نابليون لمصر”.

أما في Hampshire ، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من Andover ، توجد قرية صغيرة من الحقول والمزارع وعشرات المنازل.

تشترك القرية في الاسم مع فلسطين الغنية ثقافيًا في غرب آسيا، وتعد القرية الهادئة موطنا لحوالي 200 نسمة فقط مقارنة بـ 4.5 مليون شخص يعيشون في فلسطين.

هناك أيضًا نيويورك في Lincolnshire وهي قرية صغيرة تقع بعيدًا في الريف. كما أن هناك منطقة في Birmingham تسمى هوليوود – لكنها ليست مرصعة بالنجوم مثل نظيرتها في كاليفورنيا.

كما شملت الوجهات الأخرى العديد من الأسماء الشهيرة مثل برشلونة وملبورن وتورونتو وواشنطن، وغيرها أخرى يمكن العثور عليها على موقع الوكالة (loveholidays).

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X