تعرّف على أصعب وأسهل الأماكن في لندن لاجتياز اختبار القيادة الخاصة بك
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرّف على أصعب وأسهل الأماكن في لندن لاجتياز اختبار القيادة الخاصة بك

نشر

في

1٬097 مشاهدة

تعرّف على أصعب وأسهل الأماكن في لندن لاجتياز اختبار القيادة الخاصة بك

عند اختبار القيادة الخاص بك وقبل أن تصل إلى السيارة، قد تشعر بالقلق من الجلوس في غرفة الانتظار لمعرفة ما إذا كان ممتحنك يبدو لطيفاً أم لا، ثم تشعر بالذعر من فشل نظرك عندما يُطلب منك قراءة لوحة الأرقام.

ونجح حوالي 45% من السائقين في الاختبار لأول مرة، بينما يحتاج البعض الآخر إلى عشرات المحاولات.

والآن، تم الكشف عن المناطق التي من المحتمل أن تجتاز فيها اختبار القيادة في لندن.

واحتل مركز اختبار بلفيدير، في بيكسلي Bexley، المركز الأول في القائمة كأصعب مكان لاجتياز الاختبار العملي الخاص بك، مع نجاح أقل من واحد من كل ثلاثة سائقين (31.2%).

وجاء مركز اختبار شرق لندن في وانستيد Wanstead، في المركز الثاني في القائمة لكونه ثاني أصعب مكان يتم الاختبار به، حيث تمكن 32.13% من السائقين من اجتياز الاختبار على مدى السنوات العشر الماضية.

وجاءت مراكز Barking Tanner Street و Barnet و Wood Green في قائمة أصعب خمسة أماكن في لندن للحصول على رخصة القيادة الخاصة بك، بمعدل 35.38 و 35.49 و 36.44% على التوالي.

وفي العموم تعد لندن هي واحدة من أصعب الأماكن في المملكة المتحدة لاجتياز الاختبار، وكان مركز أشفورد Ashford لديه أعلى معدل للنجاح في لندن، لكن مع وجود 49.21% فقط من الأشخاص الذين يأملون في اجتياز الاختبار، وهو ما يقل عن معدل النجاح في المملكة المتحدة 54.4%.

وتعد بقية الأماكن الخمسة الأسهل لاجتياز اختبار القيادة في لندن هي تولورث Tolworth وكارشالتون Carshalton، أوكسبريدج Uxbridge، وبينرPinner .

وكان أسهل مكان لإجراء اختبار القيادة في المملكة المتحدة كلها هو Cambeltown في اسكتلندا، حيث يبلغ معدل النجاح 73.7%، وكان الشهر الأكثر نجاحاً في المركز هو شهر مايو، حيث بلغت معدلات النجاح 90٪.

ووضعت شركة Marmalade القائمة باستخدام بيانات وكالة معايير القيادة والسائقين (DVSA)، حيث توضح احتمال قيام شخص ما باختباره بناءً على المكان وعمره والوقت في السنة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X