تعرّف على أكثر 20 منطقة تعرضاً لجرائم السطو في المملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرّف على أكثر 20 منطقة تعرضاً لجرائم السطو في المملكة المتحدة

نشر

في

768 مشاهدة

تعرّف على أكثر 20 منطقة تعرضاً لجرائم السطو في المملكة المتحدة

وفقاً للبحوث، قد تم تصنيف منطقتين في لندن ضمن أكثر 20 منطقة تعرضاً للسطو في البلاد.

وتعد أسوأ منطقة تعرضاً للسطو في العاصمة هي كلايهال Clayhall، أو IG5 في ريدبريدج، شرق لندن.

وتحتل ضاحية إلفورد المرتبة الثالثة في المناطق الأكثر تعرضاً للسطو في البلاد، وراء انجيتستون Ingatestone في إسيكس وهينلي ان أردن Henley-in-Arden في ضواحي برمنغهام، والتي سجلت معظم جرائم السطو في المملكة المتحدة.

ويعد أيضاً ضمن المناطق الأكثر تعرضاً للسرقة، تدينجتون Teddington، أو TW11، التي تحتل المرتبة 19، بعدما هبطت من المرتبة الثامنة في قائمة العام السابق.

واحتلت Buckhurst على حدود إيسكس ولندن، وهي واحدة من ضمن الأماكن التي صور فيها البرنامج التلفزيوني الواقعي The Only Way Is Essex، المرتبة العشرين في التصنيف العالمي.

وحللت البيانات، التي جمعها موقع “MoneySuperMarket”، أكثر من 2.5 مليون عرض أسعار للتأمين على المنازل في العامين الماضيين للتعرف على المناطق الأكثر تعرضاً للسطو.

وكانت أكثر خمسة مناطق مملوءة بالسرقة في لندن هي Clayhall، وتليها تدينجتون Teddington وهامبتون Hampton (أو TW12) وودفورد جرين Woodford Green IG8 و HA3 في Harrow.

وشملت المناطق الخمسة الأقل سرقة في لندن أيضاً، بعضاً من الأماكن الأكثر ثراءً والأفضل على مستوى الشرطة، ومنها الرمز البريدي SW3 في تشيلسي و EC1Y في باربيكان،  و SW1X في بلجرافيا و SE11 في كينينجتون، والرمز البريدي SW1P في وستمنستر Westminster.

وفي حين أن منطقتين فقط من لندن كانوا من ضمن أكثر 20 منطقة تعرضاً للسطو، أصدر الموقع أيضاً بيانات مسح أظهرت أن 28% من سكان لندن يعتقدون أن منطقتهم منطقة مليئة بجرائم السطو، في حين أن المعدل في المملكة المتحدة يبلغ 19%.

وأشارت بيانات MoneySuperMarket، إلى أن عدد جرائم السطو تزداد بمعدل 16% على الصعيد الوطني، مقارنة ببيانات شرطة العاصمة التي تظهر أن عمليات السطو في لندن ارتفعت بنسبة 11%.

وقالت إيما غارلاند، من MoneySuperMarket، إن اللصوص يميلون إلى استهداف الضواحي والمناطق الحضرية، مع وجود البلدات والقرى الصغيرة كأماكن آمنة للعيش فيها.

ودعت غارلاند، إلى استخدام مزيد من الروادع مثل أقفال النوافذ وإستخدام أجهزة الإنذار ضد السرقة.

وأضافت: “من المدهش أن نصف الأشخاص تقريباً لم يضعوا أي حماية إضافية، على الرغم من أن واحداً من بين كل خمسة يعتقدون أنهم يعيشون في منطقة معرضة للسطو، وبالنسبة إلى اللصوص، يتعلق الأمر بالمجازفة مقابل المكافأة إذا كان من المرجح أن تتجاوز المكافأة المخاطر فيستهدف ذلك المنزل، ويجب أن يقوم مالكو المنازل بما يمكن فعله من أجل موازنة الميزان لصالحهم وجعل الأمور أكثر صعوبة على اللصوص”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X