تعرّف على خط بيكادلي الجديد في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرّف على خط بيكادلي الجديد في لندن

نشر

في

840 مشاهدة

تعرّف على خط بيكادلي الجديد في لندن

تم إطلاق أول صورة لخط قطار بيكادلي الجديد حيث أعلنت هيئة النقل في لندن، أنها كلفت بتصميم أسطولاً مكون من 94 قطاراً في عقد بقيمة 1.5 مليار جنيه استرليني.

وسيتم إطلاق القطارات الجديدة المتطورة كجزء من برنامج تطوير مترو الأنفاق، الذي يتضمن أربعة خطوط، وهي Bakerloo و Central و Waterloo & City و Piccadilly.

وبحلول نهاية عام 2026، سيعمل 27 قطاراً في الساعة في أوقات الذروة على الخط، والتي يستخدمه حاليا 700.000 راكب في اليوم، مع قطار كل 135 ثانية في أكثر الأوقات ازدحاماً.

وستقوم شركة سيمنز موبيليتي ليمتد “Siemens Mobility Limited”، بتصميم هذه القطارات الجديدة في جوول Goole، شرق يوركشايرEast Yorkshire .

وفي حين أن الطلب الأول هو 94 قطاراً، من المتوقع أن تقوم الشركة الأن بتصميم قطارات جديدة لجميع خطوط الأنابيب الأربعة.

وقال مايك براون مفو، مفوض TfL: “ستعمل هذه القطارات على تحويل رحلات الملايين من الركاب، وتوفير قطارات أسرع وأكثر ثقة لعقود قادمة”.

وقال متحدث بإسم عمدة لندن، صادق خان: “مع نمو عدد سكان لندن، ستوفر هذه القطارات الأكبر حجماً والأيسر وصولاً والمكيفة بالكامل، رحلات أكثر لملايين المسافرين كل عام”.

وقالت سابرينا سوسان، الرئيس التنفيذي لشركة Siemens Mobility: “نحن مسرورون بالإعلان، حيث تسافر قطارات المترو لدينا ما يعادل 60 مرة في جميع أنحاء العالم كل أسبوع، لنقل ملايين الركاب بشكل مريح وفعال”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X