تعرّف على درجة الحرارة المتوقعة في عيد الفصح بالمملكة المتحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

تعرّف على درجة الحرارة المتوقعة في عيد الفصح بالمملكة المتحدة

نشر

في

1٬026 مشاهدة

تعرّف على درجة الحرارة المتوقعة في عيد الفصح بالمملكة المتحدة

من المقرر أن تنتهي موجة البرد في جميع أنحاء المملكة المتحدة بحلول عطلة عيد الفصح، وقد ترتفع درجات الحرارة إلى 22 درجة مئوية يوم الجمعة العظيمة، و 23 درجة مئوية يوم السبت.

ويمكن أن تكون درجات الحرارة في بريطانيا أكثر دفئاً من الأماكن الساخنة، مثل برشلونة Barcelona ومايوركا Majorca خلال العطلة.

وسوف يتحسن الطقس على مدار الأسبوع لإعطاء عطلة نهاية أسبوع جافة ودافئة في جميع أنحاء البلاد، وفقاً لمكتب الأرصاد الجوية.

وقال المتنبئ بحالة الطقس، سايمون بارتريدج، إن يوم الجمعة العظيمة سيكون ممتعاً وإن درجة الحرارة سترتفع للتجاوز 20 درجة مئوية في بعض المناطق يومي السبت وعيد الفصح.

ويمكن أن تسبب السحب بعض درجات الحرارة الباردة في الشمال الغربي وبعض أجزاء من الساحل الشرقي.

وقال السيد بارتريدج: “بعد أن كانت هناك موجة شديدة البرودة في نهاية هذا الأسبوع، سنرى ارتفاع درجات الحرارة تدريجياً خلال الأسبوع القادم، حيث أنه بحلول نهاية الأسبوع يمكن أن نرى درجات حرارة في أنحاء البلاد حوالي 20 درجة مئوية أو أعلى بقليل”.

وانخفضت درجات الحرارة في الشمال في الأيام الأخيرة، لتصل إلى -5 درجة مئوية في بعض الأماكن.

وقال مكتب الأرصاد الجوية، إن درجة الحرارة ستصعد إلى العشرينيات من يوم الجمعة العظيمة وقد تصل إلى 22 درجة مئوية، في حين يتوقع أن تشهد جزيرة مايوركا وبرشلونة درجة حرارة 18 درجة مئوية مع غطاء سحابي ومطر.

ومن المتوقع ارتفاع الحرارة إلى 23C يوم السبت، وأن تبدأ عطلة عيد الفصح الدافئة أو الحارة جداً لمعظم المناطق ذات الطقس الجيد المشمس.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X