تعّرف على توقعات الطقس في المملكة المتحدة خلال الأسبوع المقبل
تابعونا على:

أخبار لندن

تعّرف على توقعات الطقس في المملكة المتحدة خلال الأسبوع المقبل

نشر

في

826 مشاهدة

تعّرف على توقعات الطقس في المملكة المتحدة خلال الأسبوع المقبل

تستعد المملكة المتحدة لموجة من العواصف الرعدية، على الرغم من أنه هناك توقعات بقدوم موجة حارة حيث تصل درجة الحرارة إلى 27 درجة مئوية في نهاية الأسبوع.

وأصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيراً أصفر للطقس، حيث يتوقع خبراء الأرصاد هطول أمطار غزيرة.

وكانت هناك فيضانات في أجزاء من جنوب شرق انجلترا في الليلة الماضية، حيث ضربت أمطار غزيرة مدينة لينهام Lenham في كينت وكان هناك 42 مم من الأمطار في ساعة واحدة فقط.

وكان هناك أيضاً فيضانات في إيستبورن Eastbourne وانقطاع في التيار الكهربائي.

ومن الممكن حدوث فيضان في بعض أجزاء البلد، حيث يؤثر تحذير الطقس على الشمال الشرقي وميدلاندز، والشرق والجنوب والجنوب الشرقي والجنوب الغربي وغرب انجلترا.

وقد يكون هناك انقطاع في المواصلات العامة وأيضاً تأخيرات شديدة على الطرق، مع احتمالية انقطاع التيار الكهربائي أيضاً.

وستكون درجات الحرارة معتدلة في بعض أنحاء البلاد، على الرغم من أنها ستكون غائمة مع أمطار رعدية محتملة في معظم أنحاء انجلترا.

وقال متحدث باسم netweather.tv: “سيكون هناك قليل من الأمطار في فترة ما بعد الظهر في جنوب وشرق بريطانيا، وربما أمطار غزيرة في الشمال والغرب، كما تتراوح درجات الحرارة بين 15 إلى 20 درجة مئوية بشكل عام، ودرجات الحرارة الأكثر دفئاً تكون نحو الجنوب الشرقي”.

وسوف ينتعش الطقس قليلاً يومي الجمعة والسبت حيث تتمتع البلاد بأشعة الشمس وارتفاع في درجات الحرارة، على الرغم من أنها ستتحول مرة أخرى إلى الأسوأ يوم الأحد، عندما تعود الظروف الغائمة.

وأضاف المتحدث: “عطلة نهاية الأسبوع تشهد زيادة في الضغط لتسوية الأمور عبر العديد من الأجزاء، لذا فإن معظم الأماكن ستكون جافة ومشرقة أو مشمسة يوم السبت، وفي يوم الأحد من المحتمل أن تبدأ معظم الأماكن في الجفاف، لكن الأمطار الرعدية قد تكون في الجنوب الغربي ثم الجنوب في نهاية اليوم”.

ومن المتوقع أن تزداد درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل، لكن الأيام ستشهدها الغيوم مع الأمطار في بعض الأحيان، ومع ذلك، يبدو أن عطلة نهاية الأسبوع القادمة ستكون حارة.

وستصل درجة الحرارة يومي الجمعة والسبت إلى 27 درجة مئوية في بعض الأماكن، مع احتمال أن يكون اليومان مشمسين.

وستنخفض درجة الحرارة قليلاً يوم الأحد، ولكن يجب أن يكون يوم مشمس في الغالب.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X