تغريم أولياء الأمور 1£ عن كل دقيقة يتأخرون فيها عن اصطحاب أطفالهم من المدرسة
تابعونا على:

أخبار لندن

تغريم أولياء الأمور 1£ عن كل دقيقة يتأخرون فيها عن اصطحاب أطفالهم من المدرسة

نشر

في

665 مشاهدة

تغريم أولياء الأمور 1£  عن كل دقيقة يتأخرون فيها عن اصطحاب أطفالهم من المدرسة

كتبت: ساندي جرجس

 تم تهديد الآباء والأمهات بغرامة قيمتها جنيه استرليني عن كل دقيقة يتأخرونها عن اصطحاب أطفالهم من المدرسة.

كما سيتم استبعاد أطفالهم إذا فشلت الأمهات والآباء في إحضارهم فى الوقت المحدد في مدرسة أكاديمية “أويسيس ليمسيد Oasis Academy Limeside ” في “أولدهام”.

وأصدر المديرين التهديدات بعد أن اشتكى عدد من الموظفين بإرهاق تفكيرهم بسبب التلاميذ بعد المحاضرات الصباحية، حيث أن لديهم وقت أقل لتناول الغداء والأستعداد لدروس بعد الظهر.

وأنتقد الآباء القواعد الجديدة ووصفوها على أنها “سخيفة”، كما تساءلوا عما إذا كانت العقوبات المفروضة على تأخر وصول أطفالهم قانونية.

ونصت رسالة من أكاديمية “أويسيس ليمسيد”، يوم الاثنين، على النحو التالي: “أن الوحدات تحتاج إلى إلاغلاق بين المحاضرات من أجل الموظفين لتناول الغداء والإستعداد للفصول الدراسية، وعندما يتم اصطحاب الأطفال في وقت متأخر فإن الموظفين سيكون لديهم وقت أقل للتحضير لدروس بعد الظهر، وسيتم دفع رسوم 1 جنيه استرليني لكل دقيقة تتأخرها عن اصطحاب طفلك، وسوف يؤدي  التأخر المستمر إلى سحب مكان طفلك”.

وقد رفضت إحدى الامهات، التى طلبت عدم الكشف عن اسمها، تلك الرسالة وقالت ل “مانشستر إيفينينغ نيوز”: “أنا لا يمكنني أن أصدق ذلك، كيف سينفذون هذا الأمر وأين ستذهب الأموال؟ هل من القانوني حتى توجيه غرامة للآباء والأمهات بسبب التأخير؟”.

وأضافت: “أجد أنه أمر مثير للأشمئزاز، حيث هناك الكثير من الأمهات تحاول العودة إلى العمل، أنه أمر سخيف.”

وقالت مديرة المدرسة، هيلين آريا، للصحيفة: “يدير موظفونا في مرحلة ما قبل المدرسة دورتين منفصلتين، واحدة تنتهي في الساعة 11.45 صباحًا وأخرى تبدأ في الساعة 12.15 بعد الظهر، ونظرًا لضيق الوقت بين الدورات، يمكن لموظفينا أن يتناولون الغداء وإستعدادهم لأطفال الفترة القادمة في فترة ما بعد الظهر، فمن المهم على الآباء أن يصطحبوا أولادهم في الوقت المحدد”.

وأضافت: “كانت الرسالة الموجهة إلى أولياء في وقت سابق من هذا الأسبوع هي للتأكيد على مدى جدية تناولنا هذه المسألة، وإذا كان أي من اولياء الأمور أو الأوصياء لديهم أي مخاوف بشأن هذا أو بشأن أي أمور أخرى، نحن نشجعهم على الإتصال بالأكاديمية مباشرة”.

وتلك الأكاديمية هي مدرسة تعليمية مشتركة، وتوفر التعيلم للأطفال من سن 3 إلى 11 عامًا.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X