تغريم عجوز بغرامة قدرها 60 جنيه إسترليني بسبب؟
تابعونا على:

أخبار لندن

تغريم عجوز بغرامة قدرها 60 جنيه إسترليني بسبب؟

نشر

في

660 مشاهدة

تغريم عجوز بغرامة قدرها 60 جنيه إسترليني بسبب؟

كتبت: دينا الشريف

الجدة “سيلفيا برادفورد” البالغة من العمر صُفعت بغرامة قدرها 60 جنيه إسترليني بعد تركها للسيارة الخاصة بها قانونياً فى مرآب لسيارات مجاني بعد أن كتبت بالخطأ حرف O، بدلاً من صفر أثناء تسجيلها لسيارتها في الماكينة الخاصة بموقف السيارات.

وقالت سليفيا: ” أنه تم رفض الإستئناف المقدم ضد الغرامة؛ موضحة” أن سيارتها تحتوي على أرقام صفراء باهتة، على خلفية فضية” وأضافت: ” أنا متأكدة من أن هناك الكثير من الناس يرتكبون أخطاء من هذا القبيل”. فقد أخذت تذكرة لمدة ثلاث ساعات، فأنا أقوم بركن سيارتي هناك دائماً، إذا قمت بالتسوق، وأحتفظ بالتذكرة.

ففي يوم 17 أغسطس؛ توقفت سليفيا في موقف السيارات الخاص بمركز التسوق إريث ريفيرسايد ” Erith Riverside”، فى جنوب شرق لندن، لمدة 37 دقيقة. فالتوقف مجاني فى هذا المركز، بشرط أن يقوم السائقين بتسجيل دخول.

وقال متحدث بإسم “Smart Parking Limited” والذي يدير هذا الموقف: “إنهم متمسكون بقرار إصدار الغرامة، وأن جميع المستخدمين لديهم فرص متكافئة لإيقاف سيارتهم في هذا المركز التجاري”

” وهناك علامات واضحة لإبراز شروط الإستخدام، والتى تتضمن شرط إدخال سائقي السيارة بيانات تسجيل كاملة وصحيحة خاصة بسيارتهم عند الدفع”

وتخطط سليفيا لأخذ الإستئناف الخاص بها لأمين المظالم، وهذا يعني إنها سوف تواجه دفع 100 جنيه إسترليني، إذا تم رفضها مرة أخرى.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X