تمتع بتجربة فريدة في أكواخ نادي Nikki Beach الجديدة في دبي مع أفضل عروض الحجز
تابعونا على:

أماكن مميزة

تمتع بتجربة فريدة في أكواخ نادي Nikki Beach الجديدة في دبي مع أفضل عروض الحجز

نشر

في

768 مشاهدة

تمتع بتجربة فريدة في أكواخ نادي Nikki Beach الجديدة في دبي مع أفضل عروض الحجز

يستعدّ Nikki Beach، النادي الشاطئي الأشهر في مدينة دبي إلى الارتقاء بتجربة فريدة هذا الشتاء مع إطلاق تسعة أكواخ خاصة جديدة بمحاذاة المسبح، فتحت أبوابها رسميًا في 4 فبراير الجاري.

 

هذه الخطوة تأتي في إطار سلسلة من التحديثات لهذه الوجهة، شملت افتتاح جناح الاحتفال في منتجع وسبا Nikke Beach دبي مؤخراً.

وكل كوخ خاص يشمل حوض سباحة مع تقنيّة التحكّم بحرارة الماء، وسرير تشمّس مريح، ويفصل بين الكوخ والآخر جدار من النباتات، كما تُطلّ الأكواخ على النادي الشاطئي برمّته وهي مثالية للضيوف الذين ينشدون التنعّم بالخصوصية التامة على الشاطئ.

ويُمكن للضيوف تذوّق قائمة من المأكولات الطازجة والصحية مثل السلطات والسوشي والسيفيتشيه وثمار البحر المشوية إمّا ضمن إحدى هذه الأكواخ الخاصة أو في اللاونج.

• أجواء نابضة بالحياة

يشتهر نادي Nikki Beach دبي بأجوائه النابضة بالحياة وعروضه الترفيهية الحيّة المميّزة، فيما يلوح في الخلفية ساحل لؤلؤة جميرا الخلّاب، وتقدّم هذه الوجهة تجربة ضيافة راقية حيث باتت العنوان الأحبّ إلى قلوب سكّان دبي والمسافرين من حول العالم منذ أن فتحت أبوابها عام 2016.

كما يجد الضيوف في هذه الوجهة أشهى المأكولات والمشروبات وأروع العروض الترفيهية، يحييها منسّقو الموسيقى المتعاقدون مع Nikki Beach أو الضيوف منهم، إلى جانب العازفين على الساكسوفون والطبل وغيرهم.

وبالنسبة للموقع فإن نادي Nikki Beach يطل على البحر من جهة وعلى أفق مدينة دبي من جهة أخرى، فيُشكّل الوجهة المثالية للتنعّم بجمال المدينة والاستمتاع بتجربة شاطئية مميّزة.

• باقات حجز الأكواخ:

خلال أيّام الأسبوع (من الثلاثاء إلى الخميس):

• يُشترَط إنفاق 4 آلاف درهم إماراتي كحدّ أدنى لسبعة ضيوف على الأكثر

• يُشترَط إنفاق 5 آلاف درهم إماراتي كحدّ أدنى لعشرة ضيوف على الأكثر

خلال عطلة نهاية الأسبوع من الجمعة إلى الأحد

• 6 آلاف درهم إماراتي لسبعة ضيوف على الأكثر

• 3 آلاف درهم إماراتي للمشروبات و 3 آلاف درهم إماراتي للمأكولات

• 7 آلاف درهم إماراتي لعشرة ضيوف على الأكثر

• 4 آلاف درهم إماراتي للمشروبات و 3 آلاف درهم إماراتي للمأكولات

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ:

kathryn@z7communications.com

ola@z7communications.com

جولة في منتجع وسبا Nikki Beach

يشمل منتجع وسبا Nikki Beach دبي، المصنّف 5 نجوم، 132 غرفة فندقية وجناحاً وفيلا فاخرة، إلى جانب 5 مطاعم وردهات استراحة، ونادي Tone Gym الرياضي، و Nikkiسبا، وحوضَي سباحة كبيرين، وشاطئاً خاصاً يمتدّ على طول 450 متراً.

ويمتدّ منتجع وسبا Nikki Beach دبي على مساحة 52 ألف متر مربّع، وصُمّم بالتعاون مع شركة DSA Architects International فيما الديكور يحمل توقيع Gatserelia Design ويُضاهي التصميم الداخلي الأنيق الذي تشتهر به فنادق Nikki Beach حول العالم.

تتباهى الغرف والأجنحة بأرقى وسائل الراحة والمزايا مثل نظام الإضاءة المزاجية، وثلاجة MyBar الصغيرة والحمّامات الكبيرة، تكتمل التجربة الفاخرة بين ربوع هذا المنتجع مع خدمات الدلال بمحاذاة الشاطئ والأيام المخصّصة للسبا والمرافق الخاصة بالرياضات المائية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X