تمديد الحد الأقصى لأجرة الحافلات في بريطانيا بمقدار 2 باوند للمرة الثانية
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

تمديد الحد الأقصى لأجرة الحافلات في بريطانيا بمقدار 2 باوند للمرة الثانية

نشر

في

751 مشاهدة

تمديد الحد الأقصى لأجرة الحافلات في بريطانيا بمقدار 2 باوند للمرة الثانية
أعلن وزير النقل البريطاني، مارك هاربر، عن تم تمديد الحد الأقصى لأجرة الحافلات خارج لندن، للمرة الثانية، بهدف إبقاء السفر متاحاً بسعر معقول للجميع.

و سيستمر الحد الأقصى للأجرة البالغ 2 جنيه إسترليني لخدمات الحافلات خارج لندن حتى 31 أكتوبر، وبعد ذلك سيرتفع إلى 2.5 جنيه إسترليني.

بعد ذلك، ستبقى 2.5 جنيه إسترليني هي الحد الأقصى للأجرة حتى 30 نوفمبر 2024، عندها يمكن مراجعة الأجور مرة أخرى.

وأشار وزير النقل، إلى أن “التنقل بالحافلة هو أكثر وسيلة للنقل العام شعبية، ويعتمد الملايين من الناس على هذه الخدمات الحيوية كل يوم.

لهذا السبب نحن نستثمر نصف مليار جنيه لمساعدة الناس على توفير المال وسط ضغوط تكاليف المعيشة ومواصلة مستوى النقل في جميع أنحاء البلاد، ونبذل جهودنا للمساعدة في تخفيض التضخم ونمو الاقتصاد”.

وأضاف هاربر أن الحكومة ستستثمر 200 مليون جنيه إسترليني لتمديد الحد الأقصى للأجرة ومليون جنيه إسترليني إضافية لدعم خدمات الحافلات حتى عام 2025.

وقالت وزارة النقل، إن الحد الأقصى ساهم في زيادة عدد المستخدمين للحافلات، ويأتي التمديد كجزء من حزمة “مساعدة للأسر”، التي تهدف إلى دعم الأشخاص مع زيادة تكاليف المعيشة.

وقال رئيس الوزراء ريشي سوناك: “من خلال تمديد الحد الأقصى للأجرة إلى 2 جنيه إسترليني، نحن نتأكد من أن السفر بالحافلة لا يزال متاحاً وميسورا للجميع، مع مساعدة لتخفيف ضغوط تكاليف المعيشة.

الحافلات تربط مجتمعاتنا وتلعب دورا حيويا في تنمية الاقتصاد، فهي تنقل الناس إلى العمل، وتأخذ أطفالنا إلى المدرسة، وتضمن وصول المرضى إلى مواعيدهم في العيادات الطبية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X