تنظيف الشوارع وإزالة 300 طن من القمامة عقب كرنفال "نوتينغ هيل"
تابعونا على:

أخبار لندن

تنظيف الشوارع وإزالة 300 طن من القمامة عقب كرنفال “نوتينغ هيل”

نشر

في

896 مشاهدة

تنظيف الشوارع وإزالة 300 طن من القمامة عقب كرنفال "نوتينغ هيل"

كتبت: ساندي جرجس

بدأت عملية تنظيف كبيرة لإزالة 300 طن من القمامة بالشوارع، وذلك بعد أن استمتع المحتفلون بعطلة نهاية الأسبوع في كرنفال “نوتينغ هيل”.

وتوافد الحشود للاحتفال بأكبر مهرجان في أوروبا بالشوارع في نهاية هذا الأسبوع، حيث تم عرض رقصة من قبل الفنانين الذين يرتدون ملابس ملونة في شوارع غرب لندن، خلال أروع عطلة في شهر أغسطس بالمملكة المتحدة.

ومع اقتراب نهاية المهرجان، توجه فريق من عمال النظافة مكون من 200 شخصًا، إلى الشوارع من أجل تنظيفها.

تنظيف الشوارع وإزالة 300 طن من القمامة عقب كرنفال "نوتينغ هيل"

وقال غاري أوهاغان، الذي ينسق الترتيب لضمان أن الشوارع نظيفة في الوقت المناسب للعمل، ، “إن الهدف بالنسبة لنا هو جعل الشوارع تبدو وكأنه لم يكن هناك أي حدث”.

وتظهر صورًا من اليوم الثاني والأخير من الكرنفال، أكوام ضخمة من القمامة في الشوارع مع النفايات الغذائية القذرة وعلب الشراب، حيث أنتج الحدث الذي استمر لمدة يومين نفايات تزن ما يعادل 25 باص ذو طابقين بلندن.

ويعمل السيد أوهاغان، الذي ساعد في تنظيف الشوارع بعد حوالي 25 كرنفال من قبل، مع القوى العاملة في جمع القمامة في مجلس “سويز” لإعادة التدوير.

وقال أوهاغان: ” في العادة نترك يوم الأحد المستودع في حوالي الساعة 10:00، ويتوقف ذلك على الشرطة والحشود”.

وأضاف: “كنا نعمل الليلة الأخيرة حتى حوالي الساعة 3.45 صباحًا، أما يوم الاثنين كان أثقل بكثير، حيث كنا هناك على الأرجح 6:00 ثم ذهبنا مرة أخرى في حوالي الساعة العاشرة صباحًا يوم الثلاثاء “.

وتابع: “لقد واصلنا العمل حتى تكون جميع الطرق نظيفة “.

وقال السيد أوهاغان، إن الجو طوال الليل كان رائعًا، والعديد من العمال يتمتعون حقا بتلك المهمة الضخمة، فهم مثل عائلة صغيرة.

وأضاف: “إنه عمل شاق بالنسبة لهم جسديًا، ولكنهم جميعًا يبدو أنهم يتمتعون به، ونحن جميعًا نعمل معاً، وهناك شعور حقيقي بالإنجاز في النهاية “.

تنظيف الشوارع وإزالة 300 طن من القمامة عقب كرنفال "نوتينغ هيل"

وقالت ماري ويل، من “كنسينغتون وتشيلسي”: “إن كرنفال نوتنغ هيل هذا العام، كان مختلفًا عن أي شيء آخر، وكان حدث برج غرينفيل في فكرنا جميعًا، ومع ذلك، كان من المشجع أن نرى أعدادًا كبيرة من الأشخاص جاءوا إلى كرنفال وتوقفوا في صمت لدقيقة يوم الأحد والإثنين من أجل هذا الحدث”.

وقد تميزت فعالية المهرجان عام 2017 بذكرى ضحايا مأساة “برج غرينفيل”، وفي الساعة الثالثة بعد الظهر في كلا اليومين، وقفت الحشود صامتة تكريمًا لضحايا الحريق الذي قتل فيه ما لا يقل عن 80 شخصًا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X