توسع "لايكا كاميرا أج" في الشرق الأوسط وتأسيس فرع إقليمي
تابعونا على:

التقنية

توسع “لايكا كاميرا أج” في الشرق الأوسط وتأسيس فرع إقليمي

نشر

في

1٬154 مشاهدة

توسع "لايكا كاميرا أج" في الشرق الأوسط وتأسيس فرع إقليمي

تفتتح “لايكا كاميرا أج” فصلاً جديداً في استراتيجيتها للنمو والتوسع العالمي, مع تأسيس لايكا كاميرا الشرق الأوسط, حيث تعمل الشركة الآن على توسيع أعمالها استراتيجياً في الشرقين الأدنى والأوسط, وبالتالي تعزيز وجودها في المنطقة العربية بأكملها.

منذ بداية عام 2015, تم تمثيل “لايكا كاميرا أج” في الإمارات العربية المتحدة من قبل الموزع الحصري “بربتشوال اكسبوجر“, تبع ذلك في عام 2018 افتتاح متجر لايكا في دبي مول, أحد أكبر مراكز التسوق في العالم, يقدم المتجر مجموعة منتجات لايكا الحالية من مجموعة الكاميرات والبصريات الرياضية بالإضافة إلى صالة للمعارض من قبل مصوري لايكا.

تساهم هذه الشراكة الناجحة بين “بربتشوال اكسبوجر” و لايكا كاميرا الشرق الأوسط, بتوسيع نطاق الأعمال ليشمل مناطق إضافية مثل المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وعمان والأردن ولبنان.

التوسع في الشرق الأوسط

توسع "لايكا كاميرا أج" في الشرق الأوسط وتأسيس فرع إقليمي

سيتولى أسعد عبود إدارة لايكا كاميرا الشرق الأوسط, بصفته الشريك والمدير الإداري لشركة ” بربتشوال اكسبوجر” كونه المسؤول الفعلي عن التأسيس الناجح لمنتجات لايكا في الإمارات العربية المتحدة.

“يعد التوسع في الشرقين الأدنى والأوسط خطوة أساسية في استراتيجيتنا للنمو العالمي, ومع إنشاء فرعنا الإقليمي في دبي, فإننا نرسل إشارة مهمة ونحن مقتنعون بأن منتجاتنا التي صنعت في ألمانيا تم تصنيعها بمهارة وحرفية عالية لتلبي طلب المستهلكين الباحثين عن الجودة التي لا تضاهى وهذا الطلب ينمو بقوة في هذه المنطقة ” يقول ماتياس هارش, الرئيس التنفيذي لشركة لايك كاميرا أج. “أنا مسرور للغاية لأننا مع أسعد عبود تمكننا من الفوز بشريك ذو خبرة كبيرة لهذه المهمة الصعبة من أجل فتح أسواق جديدة بشكل مشترك”.

جودة ممتازة

 يقول أسعد عبود, المدير العام والشريك في “بربتشوال اكسبوجر” الذي سيقود شركة لايكا كاميرا فرع الشرق الأوسط, “أنا سعيد للغاية لأنني حزت على ثقة “لايكا كاميرا أج” لإنجاز هذه المهمة. إن تكليفنا بعلامة تجارية أسطورية تحظى بتقدير كبير لقيمها ذات الجودة الاستثنائية والتميز هو شرف كبير, لذلك أنا واثق بأننا سنقوم بتسريع النمو وخلق فرص عمل جديدة وتقديم تجربة عملاء محسّنة للمصورين و الهواة المتحمسين على حدٍ سواء.

يقع مكتبنا في حي دبي للتصميم D3 وهو مركز للإلهام والابتكار يتمتع بروح ريادية مشتركة لتعزيز المبدعين والمواهب والفنانين في جميع أنحاء المنطقة”.

منذ بداياتها, حافظت علامة لايكا التجارية على الجودة الممتازة في تصنيع الكاميرات والعدسات ومنتجات البصريات الرياضية وتصميم المنتجات المتميزة وأرقى فنون الهندسة الدقيقة الألمانية.

منتجات لايكا عبارة عن روائع متقنة الصنع- أدوات مدمجة ومصممة هندسياً وموجهة نحو التصوير التناظري والرقمي من خلال مفاهيم المعالجة البديهية, تضمن أنظمة كاميرا لايكا أفضل نتائج التصوير, وحرية إبداعية هائلة وقيمة دائمة, مع الحفاظ على التركيز الشديد على فلسفة الشركة المتمثلة في ” التركيز على الأساسيات”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X