توقعات بأن يتسبب إضراب السكك الحديدية باضطراب شديد في بريطانيا
تابعونا على:

أخبار لندن

توقعات بأن يتسبب إضراب السكك الحديدية باضطراب شديد في بريطانيا

نشر

في

796 مشاهدة

توقعات بأن يتسبب إضراب السكك الحديدية  باضطراب شديد في بريطانيا
ستتعرض خدمات السكك الحديدية في جميع أنحاء بريطانيا العظمى لتعطل شديد يوم السبت بسبب الإضراب الأكثر انتشارًا لسائقي القطارات منذ خصخصة السكك الحديدية في عام 1996.
وسيتوقف أعضاء نقابة Aslef عن العمل لمدة 24 ساعة ضمن سبعة مشغلين للقطارات ، ما يوقف بعض أجزاء الشبكة ويترك عددًا قليلاً فقط من القطارات تعمل على بعض الخطوط الأخرى.
ويأتي إضراب السائقين بعد ثلاثة أيام من إضراب وطني قام به أعضاء نقابة عمال السكك الحديدية والبحرية والنقل (RMT) ، بما في ذلك إشارات شبكة السكك الحديدية وطاقم على متن 14 مشغل قطار ، ما أدى إلى إغلاق معظم الخدمات.
ويتزامن الإضراب مع عطلة نهاية الأسبوع الأولى لألعاب الكومنولث ويوم افتتاح موسم الدوري الإنجليزي الجديد لكرة القدم.
ولن تقدم قطارات ويست ميدلاندز ، التي تدير خدمات إلى الأماكن الرياضية حول برمنغهام ، المدينة المضيفة للألعاب ، خدمات يوم السبت بسبب الإضراب. ومع ذلك ، تم إلغاء الإضراب في Chiltern Railways ، التي تدير خدمات بين لندن وبرمنغهام ، بعد أن وافقت Aslef على إعادة إجراء اقتراع من قبل أعضائها بدلاً من المخاطرة بإصدار أمر قضائي بشأن الاعتراضات عليها.
كما لن تعمل قطارات على الإطلاق في الجنوب الشرقي أو معظم لندن أوفرغراوند. حيث  سيتم تشغيل عدد قليل فقط من القطارات في Great Western ، مع عدم وجود خدمات Heathrow Express أو GWR غرب بريستول إلى ويلز.
وسيتم تخفيض قطارات LNER بشكل كبير ، خاصة عبر ليدز ، ولن تسير شمال إدنبرة. فقط عدد قليل من خدمات Anglia الكبرى ، وخدمة Hull Trains واحدة في كل اتجاه .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X