توقعات بإضافة  الفلوريد إلى مياه الشرب في المملكة المتحدة لخفض تسوس الأسنان
تابعونا على:

أخبار لندن

توقعات بإضافة  الفلوريد إلى مياه الشرب في المملكة المتحدة لخفض تسوس الأسنان

نشر

في

1٬352 مشاهدة

توقعات بإضافة  الفلوريد إلى مياه الشرب في المملكة المتحدة لخفض تسوس الأسنان

من المتوقع أن يضاف الفلوريد إلى مياه الشرب في المملكة المتحدة بعد أن خلص كبار المسؤولين الطبيين في بريطانيا إلى أن زيادة نسبة تسوس الاسنان.

و استشهد كريس ويتي ، كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا ، ونظرائه في ويلز واسكتلندا وأيرلندا الشمالية بتقديرات من قبل هيئة الصحة العامة في إنجلترا بأن إضافة المزيد من الفلوريد إلى مياه الشرب في المملكة المتحدة من شأنه أن يقلل من تسوس الأسنان بنسبة 17٪ بين  الأطفال الأغنياء و 28٪ بين الفئات الأكثر فقرا.

و يوجد الفلوريد بمستويات منخفضة في الماء ومن المعروف أنه يحمي الأسنان.

وفي مراجعة للأدلة نُشرت يوم الخميس ، خلص المسؤولون الطبيون إلى أنه : “كما هو الحال مع كل الأشياء في الطب والصحة العامة ، هناك توازن بين المخاطر والفوائد.  هناك بلا شك مشكلة مع تسوس الأسنان في المملكة المتحدة وعدم المساواة الراسخة التي يجب معالجتها.  يمكن أن تقلل فلورة الماء من هذه المشكلة الشائعة.

بشكل عام ، هناك أدلة علمية قوية على أن فلورة المياه هي تدخل فعال للصحة العامة للحد من انتشار تسوس الأسنان وتحسين المساواة في صحة الأسنان في جميع أنحاء المملكة المتحدة.  يجب أن يُنظر إليه على أنه استراتيجية تكميلية ، وليس بديلاً عن الطرق الفعالة الأخرى لزيادة استخدام الفلوريد “.

و سيعطي مشروع قانون الصحة المطروح على النواب ساجيد جافيد ، وزير الصحة ، سلطة طلب الفلورة في جميع أنحاء البلاد.  ومع ذلك ، فإن أي تحرك نحو المركزية غير متوقع قريبًا

وكان جافيد قد غرد رابطًا لاستنتاجات كبير المسؤولين الطبيين وكتب: “من الجيد رؤية مديري التسويق في المملكة المتحدة وهم يفحصون كيف يمكن لفلورة المياه أن تحسن صحة الفم ومنع تسوس الأسنان الذي يؤثر بشكل غير متناسب على الفئات الأكثر حرمانًا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X