توقعات بتوقف خدمات السكك الحديد في بريطانيا ستة أيام بسبب إضراب القطارات
تابعونا على:

أخبار لندن

توقعات بتوقف خدمات السكك الحديد في بريطانيا ستة أيام بسبب إضراب القطارات

نشر

في

1٬675 مشاهدة

توقعات بتوقف خدمات السكك الحديد في بريطانيا ستة أيام بسبب إضراب القطارات
حذرت شركة Network Rail من أن إضراب القطار الذي سيستمر ثلاثة أيام الأسبوع المقبل سيتسبب في توقف الخدمات لمدة ستة أيام.
و من المتوقع أن يضرب أكثر من 40.000 موظف في Network Rail و 13 من مشغلي القطارات الأسبوع المقبل، خلال أيام الثلاثاء 21 والخميس 23 والسبت 25 يونيو / حزيران في نزاع حول الرواتب والتسريحات.
ومن جهتها، قالت Network Rail إن ستة أيام من الانقطاع ترجع إلى التأثير على الخدمات في الأيام الواقعة بين الإضرابات. قالت الشركة إنه على الخطوط المفتوحة، ستعمل الخدمات من الساعة 7.30 صباحًا إلى 6.30 مساءً فقط ولن يتم خدمة جميع المحطات.
ونصحت الركاب “الذين يتعين عليهم السفر” بـ “التخطيط للمستقبل” لضمان قدرتهم على إكمال رحلاتهم في هذه الظروف. لن تخدم أي خدمات نقل ركاب مواقع مثل بينزانس في كورنوال، وبورنماوث في دورست، وسوانسي في جنوب ويلز، وهوليهيد في شمال ويلز، وتشيستر في شيشاير وبلاكبول في لانكشاير.
ولن تعمل أيضًا أي قطارات ركاب تنطلق شمالًا من غلاسكو أو إدنبرة، وستنطلق القطارات الأخيرة من وإلى لندن أبكر بكثير من المعتاد. بينما تشمل الخطوط المفتوحة خط الساحل الغربي الرئيسي من لندن إلى أسكتلندا عبر مواقع مثل برمنغهام ومانشستر.
ومن جهة أخرى، تتواصل المحادثات الهادفة إلى تفادي الإضرابات المعطلة على السكك الحديدية لكن مع أمل ضئيل في التوصل إلى اتفاق في اللحظة الأخيرة لتفادي إضرابات صناعية ستؤدي إلى فوضى السفر الأسبوع المقبل.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X