تيم حسن نرجسي مهووس بذاته في مسلسل أنا فهل يقنع جمهوره بذلك ؟
تابعونا على:

مشاهير

تيم حسن نرجسي في مسلسل أنا فهل يقنع جمهوره بذلك ؟

نشر

في

5٬368 مشاهدة

تيم حسن نرجسي في مسلسل أنا فهل يقنع جمهوره بذلك ؟

النجم السوري تيم حسن الذي احتفل مؤخراً بعيد ميلاده ال45 ودع شخصية جبل شيخ الجبل الشجاعة والطيبة ليصبح نرجسي مهووس بذاته في مسلسل أنا .

مسلسل أنا الذي يعرض على منصة شاهد حالياً لقي الكثير من ردود الفعل الإيجابية حول براعة تيم في تقديم شخصيته المهندس كرم .

أنا والأنانية تطغى على الشخصيات

تيم حسن نرجسي في مسلسل أنا فهل يقنع جمهوره بذلك ؟

مسلسل أنا اسم على مسمى يدور حول المهندس كرم الناجح في حياته الزوجية والمهنية والذي يقع في شباك الملل من الروتين الزوجي ليبحث عن المزيد من الإثارة عبر علاقته مع معلمة الرقص لابنته .

من جهة أخرى شخصية جودي التي تلعبها رزان جمال أنانية أيضاً إذ أبدت إعجابها بكرم دون النظر لوضعه الاجتماعي وكون علاقتهما تؤثر على الأطفال حتى أنها كانت صاحبة الخطوة الأولى.

أما زوجة كرم أسيل التي تلعبها رولا بقسماتي تتجاهل مشاكل زواجها وتواصل البحث عن والدتها دون إعارة مشاكل أبنائها أي اهتمام.

العمل بطولة تيم حسن، رزان جمّال، رولا بقسماتي، ديامان أبو عبود، إيلي متري وبمشاركة جوزيف بونصّار، ومن تأليف عبير شرارة وإخراج سامر البرقاوي وانتاج شركة الصباح.

يذكر أن التريلر التشويقي الذي لم يتجاوز الدقيقة كان حديث الجماهير عند طرحه .

تيم حسن يحتفل مع وفاء الكيلاني وينفي شائعة طلاقه

احتفلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بعيد ميلاد وزوجها الممثل السوري تيم حسن مؤخراً ونشرت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، صورة مع تيم أثناء احتضانه لها وتقبيلها في حفل عيد ميلاد  خاص كما ظهر بالصورة.

يذكر أن هذه الصور هي الصور الرسمية الأولى التي تجمع الزوجين تيم حسن ووفاء الكيلاني على حسابها الرسمي بانستقرام، منذ نشر شائعات انفصالهما في الفترة الأخيرة منذ ديسمبر الماضي.

وظهرت الإعلامية وفاء الكيلاني في عزاء المخرج الراحل حاتم علي في سوريا برفقة زوجها الفنان تيم حسن، وتزوجت وفاء الكيلاني من تيم حسن في 2017، وقبل أيام شاركت الإعلامية برمو مسلسل تيم الجديد ليعلق الثاني بـ”حبيبتي”.

وظهر الفنان السوري تيم حسن في صور عيد ميلاده بنفس مظهره ف مسلسله الجديد الذي بدأ عرضه على منصة شاهد.

تيم حسن نرجسي في مسلسل أنا فهل يقنع جمهوره بذلك ؟

تيم حسن لم يعتزل السوشيال ميديا كما صرح سابقاً

في يناير عام 2020 رد الفنان السوري تيم حسن على تغريدة لإحدى متابعاته على تويتر معلناً من خلال رده أنه سيقوم بترك كافة وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترة قصيرة.

وذلك عندما سألته عما إذا كان هو من يدير إحدى صفحات الفيسبوك التي تحمل اسمه ويبلغ عدد متابعيها نحو 1.5 مليون متابع، فأجاب بأن معجبيه هم من يقومون بإدارتها وليس هو.

وقال تيم أنه قد غادر منصة فيسبوك، ويستخدم حالياً تويتر وانستغرام فقط وسيتركهم قريباً أيضاً.

وقد أصاب هذه الخبر متابعي تيم بالحزن، فدعوه إلى البقاء على مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل معهم.

واليوم يعد تيم من الفنانين النشطين على السوشيال ميديا .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X