ثمانية حافلات ليلية تخطط لندن لإيقافها..تعرف عليها
تابعونا على:

أخبار لندن

ثمانية حافلات ليلية تخطط لندن لإيقافها..تعرف عليها

نشر

في

764 مشاهدة

ثمانية حافلات ليلية تخطط لندن لإيقافها..تعرف عليها

تخطط شركة النقل في لندن لإيقاف ثماني حافلات ليلية مما قد يعرض السكان للخطر، وتشير البيانات إلى أن عدد الركاب المعرضة للخطر يماثل تقريباً عدد الركاب الذي كان عليه قبل الوباء.

 

وقال Cllr Victor Chamberlain ، عضو Borough and Bankside: إن “الحافلات الليلية هي رصيد لا يمكن الاستغناء عنه لمدينتنا. إنهم ينقلون الأشخاص بأمان إلى منازلهم ليلاً ويساعدون السكان ، بمن فيهم العمال الرئيسيون، على الوصول إلى المستشفيات في جميع الأوقات.

وأضاف “إيقاف هذه الحافلات سيشكل خطراً على سلامة سكان لندن، ويقلل من الوصول إلى المستشفيات وسيؤثر بشدة على العمال الذين نعتمد عليهم أكثر من غيرهم.

وتكشف هذه البيانات الأخيرة عن مدى أهمية بقائهم في جميع أنحاء لندن ومدى المهزلة إذا كانت مقترحات هيئة النقل في لندن تؤتي ثمارها، ويجب على صادق خان الالتزام بالحفاظ على حافلاتنا الليلية”.

والحافلات الليلية المعرضة لخطر سحبها من قبل TfL هي N11 و N12 و N14 و N16 و N24 و N31 و N72 و N74. كانت أعداد الركاب على N12 – التي تمر عبر ساوثوارك – أعلى من مستويات عام 2019 في جميع الأسابيع الثلاثة والعشرين باستثناء أربعة.

كان مئات الأشخاص يسافرون في هذه الخدمة أكثر من عام 2019 في بعض الأسابيع. تخدم الحافلة مناطق ساوثوارك بما في ذلك كامبرويل وبيكهام وإيست دولويتش، التي لا تحتوي على محطات مترو أنفاق.

وتتناقض الأرقام مع مزاعم TfL بأن السفر بالحافلات قد انخفض بشكل كبير منذ جائحة Covid-19. قال تشارلز بيكر ، مدير تطوير شبكة الحافلات في TfL، في اجتماع لمجلس ساوثوارك في 6 يوليو (تموز) الماضي، إن الخدمات أُلغيت بسبب انخفاض أعداد الركاب.

متحدثاً في ذلك الوقت، قال: “كان هناك انخفاض في حركة المرور بشكل عام ولكن هذا الانخفاض كان أكبر في وسط وداخل لندن. بشكل عام، تصل حركة مرور شبكة الحافلات إلى 85 في المائة في مكان ما في المنطقة مقارنة بالطلب السابق للجائحة في الوقت الحالي، لذلك ما زلنا نشهد حركة سفر أقل مما كنا عليه قبل الوباء “.

قال جيف هوبز ، مدير تخطيط خدمات النقل العام في TfL: “لقد انتهت المشاورات الآن ونشكر جميع الذين شاركونا بآرائهم حول المقترحات، والتي طلب منا تقديمها بموجب شروط اتفاقيات التمويل الحكومية، بموجب هذه المقترحات، سيستمر سكان ساوثوارك في الحصول على خدمة شبكة نقل واسعة في الليل.

“كما هو الحال مع جميع مشاوراتنا ، سنأخذ في الاعتبار جميع ردود الجمهور وأصحاب المصلحة ، جنباً إلى جنب مع أحدث بيانات الركاب ، قبل الوصول إلى أي قرارات نهائية.

أجرينا تقييمًا كاملاً لتأثير المساواة كجزء من المقترحات ، والتي نظرت في التأثير على المجموعات الضعيفة. سيتم تحديث هذا ليعكس التعليقات من حوالي 20000 رد تلقيناها.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X