"ثورب بارك" تحدد قمية الإشتراك السنوي 49 جنيه استرليني وهو نفس سعر التذكرة اليومية!
تابعونا على:

أخبار لندن

“ثورب بارك” تحدد قمية الإشتراك السنوي 49 جنيه استرليني وهو نفس سعر التذكرة اليومية!

نشر

في

1٬740 مشاهدة

"ثورب بارك" تحدد قمية الإشتراك السنوي 49 جنيه استرليني وهو نفس سعر التذكرة اليومية!

تبلغ تكلفة الإشتراك السنوي في ثورب بارك 49 جنيه استرليني للشخص الواحد، والأشتراك متاح الآن عبر الإنترنت على موقع Thorpe Park و Attractiontix.

وعادة ما تبلغ قيمة الإشتراك لبطاقة Merlin السنوية 139 جنيه استرليني، لذا فإن هذا العرض السنوي في Thorpe Park الذي يبلغ 49 جنيه استرليني هو أمر جيد.

ويجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عاماً لتتمكن من الإشتراك، ولا يتعين عليك القيام بأي شيء بشكل مختلف للحصول على الصفقة، فما عليك سوى شراء تذكرتك من خلال موقع Thorpe Park على الإنترنت.

ويستمر الإشتراك لمدة عام واحد من اليوم الذي تستخدمه فيه لأول مرة، ويمكن استخدامه عدة مرات حسب رغبتك.

كما سيعطيك الإشتراك خصم بقيمة 20٪ على الطعام والشراب في الحديقة، بالإضافة إلى إمكانية الذهاب إلى الأحداث الحصرية لحاملي التذاكر والخصومات على تذاكر الأصدقاء.

وقامت ثورب بارك أيضاً بتخفيض سعر التذكرة اليومية إلى 30 جنيه استرليني، عند الشراء عبر الإنترنت.

"ثورب بارك" تحدد قمية الإشتراك السنوي 49 جنيه استرليني وهو نفس سعر التذكرة اليومية!

ويقدم موقع Attractiontix تذاكر يوم واحد بالإضافة إلى وجبة تبدأ من سعر 32.80 جنيه استرليني للأطفال و 33.90 جنيه استرليني للبالغين.

وهناك عروض أخرى مثل “تذكرتان إثنان بسعر واحدة”، على تذاكر Thorpe Park النهارية في كثير من الأحيان، وللحصول على صفقة، يمكنك زيارة موقع Days Out Guide.

ولكن سيكون عليك دفع مبلغ إضافي قليلاً لاستخدام اشتراكك السنوي في أيام معينة وللأحداث الخاصة، حيث ستتم إضافة رسوم لاستخدام اشتراكك في أيام الجمعة والسبت والأحد خلال أغسطس 2018، بالإضافة إلى 1 و 2 سبتمبر.

وتنطبق هذه الرسوم أيضاً على أي أحداث خاصة في المتنزه، بما في ذلك الحفلات الموسيقية و Fright Nights وفعاليات الكريسماس.

ولن تعلن ثورب بارك كم ستكون الرسوم لاستخدام بطاقتك في هذه الأيام، كما أنه غير مضمون الدخول إلى المنتزه بإشتراكك إذا كان المنتزه ممتلئاً، فلن تتمكن حينها من الدخول إليه.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X