جمعية الأفكار البريطانية تمنح الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء في الإمارات 4 جوائز
تابعونا على:

إخترنا لكم

جمعية الأفكار البريطانية تمنح الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء في الإمارات 4 جوائز

نشر

في

2٬197 مشاهدة

جمعية الأفكار البريطانية تمنح الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء في الإمارات 4 جوائز

انعقد مؤتمر الإبداع الذي تنظمه جمعية الأفكار البريطانية في أدنبرة في المملكة المتحدة.

ومنحت الجمعية الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء العديد من الجوائز العالمية، وذلك بعد منافستها للعديد من الجهات والمؤسسات حول العالم في عدة محاور وتصنيفات.

وقد استعرضت لجنة من المحكمين العالميين المختصين في مجال الإبداع والابتكار المؤسسي تلك المحاور والتصنيفات التي حددتها الجمعية.

وأشار المدير العام للهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء عبد الله لوتاه إلى أنهم اعتمدوا منهجية الابتكار وتسخير المعرفة لخدمة الازدهار، لافتاً إلى أن الهيئة تطبق ثقافة الابتكار لتقديم حلول لتحديات العمل مما يعزز الإبداع لدى فريق العمل.

وأوضح أن ذلك انعكس على الإجراءات والعمليات في الهيئة، الأمر الذي برز من خلال حصول الهيئة على العديد من الجوائز من جمعية الأفكار البريطانية، وهذا ما يؤكد دور الإمارات الريادي في بناء رأس المال الفكري في مجال الابتكار والتنافس.

وقد حصد مشروع “بوابة الإمارات لأهداف التنمية المستدامة” الجائزة الثانية كأفضل أفكار محور الاستدامة والتي تظهر أكبر مساهمة للحفاظ على الموارد الطبيعية وتحقيق أهداف الاستدامة.

وحصل مشروع “البوابة” على جائزة المحكمين الخاصة، حيث قام عضو لجنة التحكيم وأحد كبار الخبراء والمؤثرين العالميين في مجال الابتكار بمنح جائزة التحكيم للهيئة.

كما تم منح نموذج “سباق الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء” جائزة الأفراد والمؤسسات التي تمنح للهيئات التي تظهر تميزاً في المواءمة بين رؤيتها واستراتيجيتها وأفكار العاملين فيها، ويُشار إلى أن سباق الهيئة هو أداة منهجية طُورت كمسرع داخلي في الهيئة لمعالجة تحديات العمل.

أما موظفة الهيئة مريم الحمادي فقط حصلت على منحة ماجستير إدارة أعمال في الابتكار عن عرضها التقديمي خلال المنافسة، والذي لاحظت به اللجنة الشغف والتميز اللذين تتمتع بهما الشابة الإماراتية التي تنافست مع أشخاص أكثر منها خبرة وأكبر منها سناً.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X