جورج وسوف يصل جدة.. و تركي آل الشيخ: فرحتي لا توصف
تابعونا على:

أخبار الفن

جورج وسوف يصل جدة.. و تركي آل الشيخ: فرحتي لا توصف

نشر

في

888 مشاهدة

جورج وسوف يصل جدة.. و تركي آل الشيخ: فرحتي لا توصف

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مقطع فيديو عن وصول الفنان السوري، جورج وسوف ، إلى مدينة جدة.

وعلق تركي آل الشيخ على مقطع الفيديو قائلا: “سلطان الطرب جورج وسوف في جدة.. فرحتي لا توصف بأول حفل في السعودية”.وكان جورج وسوف قد نشر تغريدة في الـ17 من يوليو الجاري قال فيها: “موعدنا المقبل في مدينة جدة في 23/7 “.

من جهته علق سفير فرنسا في السعودية، لودوفيك بولي، على مقطع الفيديو قائلاً: “لا أطيق الانتظار لأعجب بسلطان الطرب جورج وسوف في جدة, شكرا لمعالي تركي آل الشيخ وللهيئة العامة للترفيه على هذا البرنامج الصيفي الرائع مع أشهر أسماء الطرب العربي, الفن أكثر أهمية من أي وقت مضى ويساعد في الحفاظ على الأمل والتفاؤل”.جورج وسوف يصل جدة.. و تركي آل الشيخ: فرحتي لا توصف

حفلات صيف جدة

وتحتضن قبة “جدة سوبر دوم” السهرة الغنائية العربية لأبو وديع، إذ ُتعتبر أضخم قبة في العالم مجهزة بالمقاعد والتجهيزات الموسيقية اللازمة في الحفلة، في أول موعد مع جمهوره السعودي.

وتعج فترة الصيف الحالية بالكثير من الحفلات الغنائية التي تأتي بالتزامن مع الإعلان عن عودة الفعاليات الترفيهية من هيئة الترفيه، واحتضنت العاصمة الرياض ومدينة جدة الحفلات الغنائية للنجوم السعوديين والعرب، وحظيت أيضا بتفاعل محبيهم عبر وسائل التواصل االجتماعي، ووصلت للترند السعودي والعربي.

 وكانت هيئة الترفيه قد قدمت جورج وسوف بالتعاون مع روتانا في حفل غنائي ضمن فعاليات “حفلات الصيف مكملين معاكم” مباشرة عبر تطبيق VIP حيث انتظر الجمهور بحماسة كبيرة الحفل في يوليو عام 2020 ،لتكون له إطلالة متجددة أيضا في مايو الماضي بالإعلان عن أول حفل غنائي له أونلاين هذا العام، وحظيت الحفلة بتفاعل كبير من جمهوره الذي طالما غاب عنه، إلا أن أعماله تبقى خالدة لجمهوره.

 يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف كانت أغنيته “ياه ع الزمن” التي طرحها عبر موقع يوتيوب، في أول تعاون يجمعه مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب على مدار خمسة أيام في لبنان تحت قيادة المخرج فادي حداد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X