جولة ترفيهية إلى الحديقة الدولية للمهرجانات في ليفربول
تابعونا على:

أماكن مميزة

جولة ترفيهية إلى الحديقة الدولية للمهرجانات في ليفربول

نشر

في

1٬008 مشاهدة

جولة ترفيهية إلى الحديقة الدولية للمهرجانات في ليفربول

تعد ليفربول من أهم وأجمل الأماكن السياحية في بريطانيا حيث تتميز بكثرة المعالم السياحية الرائعة والتي تضم المتاحف ذات التصميمات المتنوعة منها الاثرية ومنها الفنية والقصور التاريخية والقلاع والأبراج شاهقة الارتفاع.

 

كما تضم الحدائق والمنتزهات الراقية والبحيرات ذات المياه الصافية وبها حدائق الحيوانات ومدن الملاهي العملاقة والحدائق المائية والساحات الشهيرة وبها الكنائس التاريخية العتيقة والشواطئ الجذابة ذات الرمال الناعمة البيضاء والمكتبات الضخمة والمولات ومراكز التسوق الحديثة والاسواق وغيرها من المعالم السياحية.

تعد الحديقة الدولية للمهرجانات International Garden Festival واحدة من أهم الحدائق التي تُساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة في ليفربول والتي تطل مباشرة على نهر ميرزي الجميل.

 

ميزات الحديقة الدولية 

تبلغ مساحة الحديقة الدولية أكثر من 950 ألف متر مربع وتقع جنوبي هركولانيوم ليفربول وقد شكلت هذه الحديقة مساحة كبيرة ومُناسبة للمعارض، تتنوع فيها الطبيعة من أشجار ونباتات وزهور لتتزين بأبهى حلة يمكن للعين أن تتمتع بها.

يوجد بالداخل أيضًا قاعة للمهرجانات، مساحات خضراء واسعة، كما تضم أيضًا العديد من المعارض الداخلية الدائمة.

وتضم حديقة المهرجانات بين حدائقها الانجليزية حديقة يابانية تتمتع بنفس الطراز الياباني، كأنها تخطفك من إنجلترا إلى اليابان.

حيث تتنقل بين تصاميمها الرائعة من البيوت والاستراحات اليابانية التقليدية إلى الزهور والنباتات التي تمتد من الأصل الياباني.

وبين حدائقها المختلفة تتغنى حديقة المهرجانات ليفربول بالعديد من البحيرات الصغيرة التي تزيدها جمالاً، وتمنح البحيرة لروادها فرصة ركوب القوارب الصغيرة والتي تستطيع استئجارها هناك، أو لك أن تحضر عدة الصيد وتصطاد ما يحلوا لك وسط هدوء مثالي.

ومن خلال طرقها ومساراتها الجميلة يمكنك استئجار دراجات هوائية رفقة عائلتك أو أصدقائك والتمتع بجولة فريدة من نوعها، وتتلون جولتك بالحديقة الدولية بسبب توفر مرافق عديدة للعب للصغار والكبار وتنوعها.

وسميت الحديقة الدولية للمهرجانات بهذا الاسم بسبب استقبالها للمئات من الفعاليات والمهرجانات على مدار السنة حيث لا يمكنك ان تمر بها يوما وتجدها خالية من الفعاليات والتنظيمات التي تستدعي حضور المئات لها خلال يوم واحد.

من بين الفعاليات المميزة التي يمكن أن تحضرها وتراها في حديقة المهرجانات ليفربول، هي عروض الرسم والفنون التشكيلية لفئة الشباب والمحترفين، وأيضاً مسابقات الورود والتصميم والتزيين النباتية، دون الحديث عن عروض الأزياء والاحتفالات الراقصة والغنائية.

وتتوفر ضمن حديقة المهرجانات مطاعم ومرافق متنوعة تقدم خدمات مميزة جداً ذات جودة عالمية.

يمكنكم زيارة نهر ميرزي أحد أماكن السياحة في انجلترا وقضاء أروع الأوقات الهادئة على ضفافه كما يمكنكم تناول قهوتكم الصباحية أو شراء الأطعمة الخفيفة من المقاهي والمطاعم المنتشرة على طول النهر في محيط الحديقة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X