جولة مميزة ضمن أرخص أسواق لندن المفتوحة
تابعونا على:

التسوق

جولة مميزة ضمن أرخص أسواق لندن المفتوحة

نشر

في

1٬211 مشاهدة

جولة مميزة ضمن أرخص أسواق لندن المفتوحة

تحتضن مدينة لندن في داخلها على الكثير من المعالم السياحية من الدرجة الأولى التي تجذب إليها السياح العرب خصوصاً من جميع أنحاء العالم أمثال المتاحف القديمة، بالإضافة للحدائق الطبيعية المتناسقة، والشواطئ الرملية الساحرة كما تتميز بوجود العديد من الأسواق الرخيصة التي تكون في الشوارع في الهواء الطلق، في هذا التقرير سنتعرف على أفضل الأسواق الموجود في العاصمة البريطانية لندن.

  1. Camden Market

العنوان Camden Lock Pl, London NW1 8AF, UK

الموقع الالكتروني: www.camdenmarket.com

تشتهر بلدة Camden بسوقها الذي يستقطب أكثر من 100.000 زائر في نهاية الأسبوع، مما يجعلها واحدة من أفضل مناطق الجذب في لندن. السوق مكان رائع لشراء ملابس غير تقليدية وهدايا أصلية من مصممين مستقلين، وكل ذلك بسعر معقول.

  1. Portobello Road Market

العنوان: 306 Portobello Rd, London W10 5TA, UK

الموقع الالكتروني www.portobelloroad.co.uk

وصفت إدارة هذا السوق بأنه أكبر سوق للتحف في العالم، أيام السبت صاخبة في هذا السوق، حيث يضم أكثر من 1000 كشك لبيع التحف والمقتنيات. طوال بقية الأسبوع (باستثناء أيام الأحد)، تتواجد في نفس المكان أسواق أخرى أصغر، متخصصة في الفواكه والخضروات والسلع الجديدة والأزياء والطعام.

  1. Borough Market

العنوان: 8 Southwark St, London SE1 1TL, UK

الموقع الالكتروني boroughmarket.org.uk

يحتل Borough Market مساحة واسعة تحت سقف مستودع فيكتوري، جنوب جسر لندن مباشرة. السوق هو أقدم سوق للمواد الغذائية في العاصمة، حيث يعمل منذ حوالي 1000 عام. اليوم، يعد هذا السوق ملاذاً للمنتجات عالية الجودة والأطعمة الذواقة، حيث يتم بيع معظمها من قبل المزارعين والجزارين والخبازين الذين صنعوها.

  1. Greenwich Market

العنوان: 5B Greenwich Market, London SE10 9HZ, UK

الموقع الالكترونيwww.greenwichmarket.london

يفتح Greenwich Market سبعة أيام في الأسبوع وهو أحد أفضل الأسواق في لندن للفنون والحرف والهدايا الفريدة والتحف والمقتنيات. يمكن أن يكون السوق مزدحم للغاية في عطلة نهاية الأسبوع، لذلك إذا كنت تفضل التسوق في بيئة أكثر هدوءًا، خطط لزيارة هذا السوق من الاثنين إلى الخميس. المنطقة المحيطة بالأكشاك نفسها مليئة بالحانات والمقاهي والمطاعم المثالية.

  1. Brick Lane Market

العنوان Brick Ln, London E1 6QR, UK

الموقع الالكتروني www.bricklanemarket.com

يفتح سوق Brick Lane صباح يوم الأحد، في السوق تستطيع أن تشاهد كل شيء من الأثاث المستعمل إلى الفاكهة والخضار. يشتهر القسم المحيط بالسوق بمطاعم الكاري ومصانع الجعة ومتاجر الملابس العتيقة.

  1. Old Spitalfields Market

العنوان: 105a Commercial St, London E1 6BG, UK

الموقع الالكتروني oldspitalfieldsmarket.com

بدأ سوق Spitalfields القديم في عام 1638 عندما أعطى الملك تشارلز ترخيصًا “لبيع اللحم والطيور” فيما كان يعرف آنذاك باسم Spittle Fields. هذا المكان أصبح الآن مكانًا رائعًا للتسوق، حيث تنتشر أكشاك بيع المجوهرات والملابس في كل مكان. السوق مزدحم يوم الأحد ولكنه مفتوح من الاثنين إلى الجمعة أيضًا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X